رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صرف مكافآت للاعبي المنتخب اليمني رغم الخسارة أمام عمان

نشر
من المباراة
من المباراة

تواصل الشيخ أحمد صالح العيسى، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، مع رئيس بعثة المنتخب عبد الوهاب الزرقة، عقب انتهاء مواجهة عمان في بطولة خليجي 25.

وخسر اليمن أمام نظيره العماني (2-3)، اليوم الإثنين، ليتذيل ترتيب المجموعة الأولى، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الأخضر السعودي (0-2).

وأشاد العيسى بأداء اللاعبين، وما قدموه من عرض كروي مشرف أمتع الجميع، بفضل ما يمتلكونه من روح عالية وإصرار وعزيمة وموهبة وإمكانات فنية.

وأضاف: "لقد شرفوا اليمن رغم كل الظروف القاسية، وأكدوا للجميع أنهم أهل للثقة ولإسعاد اليمنيين وتوحيدهم".

وطالب العيسى اللاعبين بمواصلة الأداء المقنع والمشرف وتطوير إمكاناتهم والاستفادة من خبرات الجهاز الفني، بقيادة المدرب ميروسلاف سكوب.

ووفق موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، فقد أعلن العيسى تقديم مكافأة لكل لاعب وعضو في البعثة بمبلغ 500 دولار، مشيرا إلى أن "الاتحاد سيقف مهتما وحريصا على تقديم كل الدعم وتوفير كل المتطلبات دائما، ودون أي تقصير مهما كانت الأوضاع صعبة أو انعدم الدعم".

عمان تحقق فوزا مثيرا على اليمن:

حقق منتخب عمان فوزا ثمينا على نظيره اليمني بنتيجة 3-2، مساء اليوم الاثنين، على ستاد البصرة الدولي، في الجولة الثانية من دور مجموعات لكأس الخليج العربي "خليجي 25" في أجواء مطيرة للغاية.

سجل أهداف عمان محمد المسلمي وأرشد العلوي وعصام الصبحي في الدقائق 2 و37 و47، بينما سجل لليمن عبد الواسع المطري وعمر الداحي في الدقائق 12 و30.

بتلك النتيجة يتصدر منتخب عمان المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويتذيل اليمن دون نقاط، في انتظار مباراة العراق والسعودية بالمجموعة نفسها.

وكان منتخب عمان قد اقتنص نقطة مهمة في الجولة الأولى أمام العراق حيث انتهت مواجهة الفريقين بتعادل سلبي، بينما سقط اليمن أمام السعودية بهدفين دون رد.

يذكر أن منتخب اليمن يخوض المباراة بحارسه الثالث علي فضل العابسي، بعد إصابتة حارسه الأول والثاني قبل لقاء عمان. 

افتتح منتخب عمان المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 2 عن طريق محمد المسلمي، بعد ركلة ركنية للأحمر، قابلها اللاعب برأسية في الشباك اليمني.

أدخل الهدف المبكر لاعبي اليمن في المباراة، وردوا بهجمة منظمة من الجهة اليمنى وإرسال كرة عرضية للمهاجم اليمني أحمد ماهر داخل المنطقة وصل إليها بصعوبة لتصل إلى المخيني حارس عمان.