رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسن الرداد يُحيى الذكرى الثانية لوفاة والدته

نشر
الأمصار

أحيا الفنان حسن الرداد، الذكرى السنوية الثانية لوفاة والدته بنشر عدد من الصور التي تجمعه بها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 وعلق قائلاً: "الذكرى السنوية الثانية لأمى الغالية السيدة فادية الرداد و صاحبة الفضل عليا".

واستكمل حسن الرداد حديثه بالدعاء لوالدته قائلاً: "اللَّهُمَّ برحمتك يا أرحم الراحمين اغفر لها وارحمها وأكرم نزلها واعف عنها ووسِّع مدخلها ونوّر قبرها وارزقها جنّتك التي وعدت، اللَّهُمَّ أعطها جزاء الإحسان إحساناً أعظم منه، وجزاء الإثم عفواً عظيماً، فإنك أنت الكريم يا رحمن يا رحيم، اللَّهُمَّ افرش قبرها من فراش الجنة وأخرجها من ظلمات قبرها هذا إلى نور جنتك، وارزقها منزلاً مباركاً في جوار حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام".

حسن الرداد وروبي يتعاقدان على بطولة مسرحية «سيدتي الجميلة»

وتعاقد الفنان حسن الرداد والفنانة روبي، على بطولة مسرحية جديدة تحمل اسم "سيدتي الجميلة"، للكاتب الراحل بهجت قمر، ويقوم بمعالجتها، نجله أيمن بهجت قمر، لتحمل المسرحية اسم سيدتي الجميلة المصرية، استعدادًا لعرضها في موسم الرياض، قبل نهاية العام الجاري.

وأصدر بهجت قمر، بيانًا صحفيًا، مؤكدًا أنه يعكف الحفاظ على القوام الرئيسي لرؤية مخرج المسرحية الراحل حسن عبدالسلام، تحت شعار "عالم بهجت".

 

يأتي ذلك بعدما قدم أيمن بهجت قمر، مؤخرًا، مسرحية "في نص الليل" للكاتب بهجت قمر، والمقرر إعادة عرضها في القاهرة خلال الفترة المقبلة.

 

تشهد مسرحية سيدتي الجميلة، التعاون الأول للفنان حسن الرداد وروبي، حيث إنهما لم يتعاونا من قبل في أي أعمال فنية أو إعلانات.

 

إشادات إيجابية لفيلم Glass Onion:A Knives Out Mystery قبل طرحه فى ديسمبر


وأشادت مجموعة من النقاد والمتخصصين في السينما بـ فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery، وذلك بعدما تمكنوا من مشاهدة العمل الذى سيطرح في 23 ديسمبر المقبل على منصة نتفليكس.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، يبدأ فيلم Knives Out 2 من حيث انتهى الجزء الأول من العمل، وأشادت أليسون ويلمور من New York Magazine بالجزء الجديد من العمل، حيث كتبت: "Glass Onion أكبر ومصمم بدقة أكثر من Knives Out، ولكن ما يجعله فيلمًا أكثر إرضاءً هو أنه يظهر شخصياته أكثر".