رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Cent 50 يعمل على تحويل فيلم 8 Mile لـ إيمنيم إلى مسلسل

نشر
الأمصار

أعلن مغني الراب الأمريكي الشهير Cent 50 أنه بدأ العمل على تحويل فيلم 8 Mile إلى مسلسل جديد من المقرر ن يحمل نفس الاسم، العمل الذي كان مستوحى من حياة مغني الراب إيمينيم، وطرح في خلال عام 2022، وقام ببطولته إيمينيم نفسه.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع "deadline"، لم يكشف Cent 50 عن أي من أبطال العمل الجديد، الذي لم يعلن عن موعد مبدئ لطرحه على شاشات التليفزيون، ومن المتوقع عرضه على شبكة Starz.

 للظهرو على الشاشة الصغيرة، والذي سيكون عمل ضخم، خاصة وأنني اعتقد أن حياة إيمينيم يجب أن تكون موجودة، لأنه من الشخصيات المهمة بالنسبة لي أن ييطلع على حياته الشباب".

صدر فيلم 8 Mile في عام 2002 وأخرجه كورتيس هانسون، قام الفيلم ببطولة إيمينيم في قصة مبنية بشكل كبير على حياته وصعوده إلى النجومية، ولعب إيمينيم دور جيمى، مغني الراب الذي يستخدم مسرح B-Rabbit ورحلته لبدء مسيرته في موسيقى الهيب هوب.

قام ببطولة الفيلم كيم باسنجر، بريتاني ميرفي، ميخي فيفر، من بين آخرين، وفاز إيمينيم بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية بعنوان "Lose Yourself".

وكان قد اتهم مغني الراب الأمريكي الشهير Cent 50 المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري بأنها تنتقد النجوم الذكور ذوى البشرة السوداء الذين اتٌهموا بمزاعم الاعتداء الجنسي بينما تجاهلت وينفرى الرجال اصحاب البشرة البيضاء الذين يواجهون مزاعم مماثلة.

وجاء انتقاد نجم الراب الشهير لأوبرا وينفري على إنستجرام ، بعد الإعلان عن استعدادها لإنتاج فيلم وثائقي يدعم حملة #MeToo  ويركز على على المزاعم التي يواجهها مغني الراب راسل سيمونز.

نشر Cent 50 صورة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " تجمع أوبرا وينفري وراسل سيمونز وعلق على الصورة: "لا أفهم لماذا تلاحق أوبرا الرجال السود".

أخبار أخرى..

Black Panther: Wakanda Forever يحقق 4 ملايين دولار في أسبوع

زادت إيرادات فيلم Black Panther: Wakanda Forever بـ4 ملايين دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل مجمل الإيرادات إلى 840 مليونًا و776 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمي، منذ طرح العمل يوم 11 نوفمبر من العام الماضي 2022.

 ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و41 دقيقة، العمل من إنتاج شركتى مارفل وديزني.

وانقسمت إيرادات فيلم Black Panther: Wakanda Forever بين 443 مليونًا و7 آلاف دولار بدور العرض الأمريكية، و381 مليونًا و768 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.