رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تياترو.. يسري الفخراني يعلن تفاصيل مسلسل جديد بأبطال شباب

نشر
الأمصار

نشر الكاتب والسيناريست يسري الفخراني، تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن فيه عن عرض مسلسل جديد بعنوان “تياترو”. 

وقال يسري الفخراني : “ مشروع درامي كبير ومهم، قريبًا إن شاء الله، 22 وجها جديدا، موهبة في عمل درامي مختلف، مع 15 نجمًا ونجمة في مسلسل ( تياترو ) في 30 حلقة، نجوم المستقبل في تياترو، مصر منورة بالمواهب”. 

يسري الفخراني ووفاة شقيقه 

وأعلن الكاتب الصحفي يسري الفخراني، وفاة شقيقه رشاد بعد صراع مع المرض وذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك".

وكتب الفخراني: "اختار المولى سبحانه وتعالى أخي رشاد إلى رحمته، توفي بعد رحلة مرض صعبة تاركا لي ذكريات طفولة جميلة ورائعة".

وأضاف: "أرجو أن تدعو له بالرحمة والمغفرة وأن يرزقه الله جنة العلا ويسعده في جواره فقد كان طيب القلب وصاحب خير وواجب، حزني عليه يوجع قلبي ولا أملك إلا حول الله وقوته ودعوات من روحي أن يطيب الله ثراه ويجعل ليلته ملائكية بيضاء هانئة في رعاية الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أخبار أخرى..

وائل جسار يحيى حفلاً غنائياً في أبو ظبي 20 يناير

 

الأمصار

يحيى النجم اللبنانى وائل جسار حفلاً غنائياً فى أبو ظبى، يوم الجمعة 20 يناير الجارى، ويقدم خلا الحفل توليفة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمني"، على "يوتيوب"، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤي الجوهري، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبناني وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق"، على "يوتيوب" والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبناني وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من اخراج فادى حداد.

 

 

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.