رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القوات العراقية تسقط طائرة مسيرة فوق قاعدة عسكرية غرب الأنبار

نشر
الأمصار

أسقطت القوات الأمنية العراقية، طائرة مسيرة فوق قاعدة عين الأسد الجوية غرب محافظة الأنبار.


ذكرت ذلك الوكالة الوطنية العراقية للأنباء (نينا) في نبأ عاجل، اليوم الأحد، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وفي سياق آخر، عثرت قوة من الشرطة الاتحادية العراقية على قذيفة مدفع 152 ملم وعبوة ناسفة سعة 5 لترات، وذلك خلال قيام قوة من اللواء التاسع الفرقة الثالثة شرطة اتحادية ‏بالاشتراك مع مفارز الاستخبارات ، بتنفيذ عملية تفتيش بقرية (علي سلطان)‏‎ ‎في (الحويجة) بكركوك.

أخبار أخرى..

الداخلية العراقية تعلن القبض على عدد من بائعي تذاكر خليجي 25 بالسوق السوداء

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، عن إلقاء القبض على مجموعة من بائعي تذاكر مباريات خليجي 25 في السوق السوداء، فيما اشارت الى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 

وقال مدير العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، اليوم الأحد، إن" وزارة الداخلية العراقية ألقت القبض على عدد من بائعي تذاكر دخول مباريات خليجي 25 في السوق السوداء"، مبيناً أن المخالفين ستتم محاسبتهم وفق المادة 240 من قانون العقوبات العراقية".

وأضاف “معن”، أن "الشركة المسؤولة عن بيع التذاكر وضعت آلية لدخول الجمهور من خلال القارئ الالكتروني، وفي حال عدم قراءتها من قبل الجهاز تعتبر التذكرة مزورة وسوف يتحمل المخالف مسؤوليتها وتبعاتها القانونية".

وتابع “معن”، أن "اجتماعا عقد بحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ومعاون رئيس الأركان الجيش وقيادة عمليات البصرة وقيادة الشرطة ومحافظ البصرة واتحاد كرة القدم والجهات ذات العلاقة، وتم خلاله مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية التي رافقت الافتتاح"، موضحا انه "تم تجاوز جميع الإشكالات التي تخص تفويج الجمهور ، إذ شهدت مباريات يوم أمس انسيابية عالية وتنظيماً جيّداً"

وفي سياق أخر، أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الأحد، بعودة حركة الطيران في مطار أربيل الدولي؛ بعد توقفها بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقال المصدر الأمني، في تصريحات صحفية، "إن الحركة الجوية والملاحية في مطار أربيل الدولي عادت مرة أخرى بعد توقف مؤقت بسبب الضباب، وانخفاض مدى الرؤية".

وكان المصدر الأمني العراقي، قد أفاد في وقت سابق، بتوقف حركة الطيران في المطار بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وتشهد المحافظات العراقية موجة من الأمطار الرعدية وانخفاضا بدرجات الحرارة، مع وجود الضباب الذي يخيم على جميع مناطق العراق.