رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن طبيعة إصابة رحيم سترلينج نجم تشيلسي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم السبت، طبيعة الإصابة التي تعرض لها رحيم سترلينج، نجم تشيلسي، في المواجهة التي أقيمت أمام مانشستر سيتي، الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض سترلينج لإصابة، خلال الدقائق الأولى من مباراة البلوز الأخيرة ضد مانشستر سيتي، الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حاول تمرير الكرة بالعقب وسط التحام مع جون ستونز، مدافع الخصم.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن سترلينج خضع لفحوصات طبية، كشفت عن معاناته من إصابة في أوتار الركبة.

يذكر أن تشيلسي يعاني من إصابات أخرى، أبرزها كريستيان بوليسيتش وماسون مونت ونجولو كانتي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 63 من عمر المباراة إثر تمريرة سحرية من الإنجليزي جاك جريليش.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في 2018، سجل رياض محرز أهدافًا في الدوري الممتاز كبديل أكثر من أي لاعب آخر (9) سجل هدفه بمساعدة جاك جريليش، بعد 3 دقائق و 43 ثانية فقط من احتلال كلا اللاعبين.

وقلص مانشستر سيتى فارق النقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الثانى برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 16.

بينما تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 19.