رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البابا تواضروس يستقبل الرئيس السيسي بكاتدرائية ميلاد المسيح للتهنئة بعيد الميلاد

نشر
الأمصار

وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية منذ قليل؛ وذلك لتهنئة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بعيد الميلاد المجيد. 

واستقبله البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك ولفيف من مطارنة وأساقفة وكهنة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مرددين "تحيا مصر".

وصافح الرئيس عبد الفتاح السيسي عشرات الأقباط بمجرد وصوله كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك للتهنئة بعيد الميلاد المجيد.

والتقط الرئيس مع عدد من الأقباط صور سيلفي. 

كان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قد ترأس القداس بكاتدرائية ميلاد المسيح اليوم؛ حيث دخل البابا على دقات أجراس الكاتدرائية .

استعدت كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتزينت قُبيل قداس عيد الميلاد المجيد الذى يأتي بحضور عدد كبير من أبناء الكنيسة وأساقفة وكهنة الكنيسة، إلى جانب لفيف من قيادات ومسئولي الدولة والشخصيات العامة.

أخبار ذات صلة..

وزيرة التعاون الدولي تهنئ شعب مصر والأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

هنأت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، جميع شعب مصر والأخوة الأقباط بحلول عيد الميلاد المجيد، والذي تحتفل به البلاد غدا السبت، ويحصل في مناسبته جميع المصريين على عطلة رسمية.

وقالت المشاط - في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: “المجد للّٰه في الأعالي وعلى الأرض السلام وبالناس المسرة.. كل عام وكلنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على شعب ⁧‫مصر‬⁩ بالصحة والرخاء والازدهار”.

كما وجهت إدارة الحوار الوطني، التهنئة للشعب المصري والأخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.


وقالت إدارة الحوار الوطني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «تتقدم إدارة الحوار الوطني بالتهنئة للشعب المصري والأخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن تبقى دائما قلعة شامخة للمواطنة ورمزا للوحدة والترابط».

وفي ذات السياق، وجهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التهنئة للشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وقالت التنسيقية في بيان تهنئتها: «تتقدم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بأجمل التهاني، للشعب المصري، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على وطننا الغالي بالخير والرفاه»