رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حصيلة بيع شهادات الـ 25% حتى الآن في بنك مصر

نشر
الأمصار

سجلت فروع بنك مصر التي باعت شهادات الـ 25% اليوم الجمعة حصيلة بلغت نحو 4 مليارات جنيه.

وقرر بنك مصر إتاحة  126 فرعا للعمل اليوم الجمعة وبعد غد الأحد لتقديم خدمات شراء شهادة طلعت حرب واستبدال العملات الأجنبية.

وأعلن البنك أن الفروع مفتوحة يومي الجمعة الموافق 6 يناير من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء والأحد الموافق 8 يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا.

تقدم الفروع الإضافية خدمات شراء الشهادات واستبدال العملات الأجنبية فقط وذلك بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية.

كان البنك قد سجل حتى أمس الخميس أكثر من 24 مليار جنيه كعائد من بيع شهادات الـ 25%.

أخبار أخرى..

مصر.. المكتبة العائمة "لوجوس هوب" بميناء بورسعيد تستقبل 6 آلاف زائر

استقبلت المكتبة العائمة "لوجوس هوب"، بميناء بورسعيد السياحي، منذ وصولها محافظة بورسعيد، حوالي 6 آلاف زائر من أبناء بورسعيد وزائريها.

بدأت السفينة في استقبال الزائرين، أمس الخميس، بدء من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءً يومياً، وتستمر في استقبال الزائرين لمدة 20 يوماً فيما عدا الأحد، وتستقبل زائريها الجمعة من الثالثة عصراً حتى العاشرة مساء، ومن المقرر أن تغادر السفينة الميناء يوم 23 يناير مستكملة رحلتها إلى ميناء العقبة.

وقد أشاد مسؤولوا سفينة الكتب "logos hope" بالترتيبات التنظيمية والأمنية التي اتخذتها جميع الجهات المعنية بمحافظة بورسعيد لاستقبال "لوجوس" والمترددين على مكتبتها وفعاليتها الثقافية المختلفة.

كما أعرب فريق عمل السفينة، عن سعادتهم بزيارة مدينة بورسعيد الباسلة، مؤكدين حرصهم على زيارة كافة المعالم السياحية والاثرية بمحافظة بورسعيد، خلال فترة زيارتهم للمحافظة.

وتفقد الفريق الاستعدادات النهائية لاستقبال السفينة، وتأكد من اتخاذ كافة الاجراءات التنسيقية بين الجهات المختصة لتقديم الدعم الكامل للسفينة خلال فترة تواجدها بميناء بورسعيد.

وبدوره، وجه المحافظ بضرورة تكاتف وتعاون كافة الجهات التنفيذية والأمنية، وإعداد جداول تنظيمية يومية خلال فترة رسو السفينة بميناء بورسعيد، موجهاً بضرورة الحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة ومنع التكدس المروري، وتوفير ساحات انتظار للسيارات والأتوببسات القادمة من المحافظات الأخرى.