رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمنتخب السعودية لمواجهة اليمن في خليجي 25

نشر
الأمصار

أعلن سعد الشهري المدير الفني لمنتخب السعودية التشكيل الرسمي لمواجهة منتخب اليمن، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة إلا ربع، في المواجهة التي تقام على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي (خليجي 25).

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب السعودية كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: مدالله العليان، زياد الصحفي، قاسم محمد، أحمد بامسعود

خط الوسط: سميحان الثابت، رياض محمد، عوض الناشري

خط الهجوم: مصعب الجوير، رائد عبدالله، تركي مروان

ويقع منتخب السعودية في المجموعة الأولى بجانب العراق وعمان واليمن، وتلعب مبارياتها على ملعب البصرة الدولي.

في المقابل، تشارك منتخبات الإمارات وقطر والبحرين والكويت ضمن المجموعة الثانية وتلعب مبارياتها على استاد الميناء.

يذكر أن منتخب البحرين كان قد توج بلقب بطل النسخة الماضية 2019، على حساب نظيره السعودي، بفوزه عليه (1-0) في المباراة النهائية للبطولة، في قطر.

بينما يحمل المنتخب الكويتي الرقم القياسي للأكثر تتويجا بلقب بطل كأس الخليج، برصيد 10 ألقاب، بفارق 7 مرات كاملة عن أقرب ملاحقيه، وهي منتخبات السعودية وقطر والعراق.

من جهة أخرى، أوضح المدير الفني سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش مباريات الجولة الأولى من كأس الخليج 25 أن "الأخضر" يطمح لمواصلة التطور الفني الكبير الذي تشهده الكرة السعودية بتحقيق المزيد من المنجزات والنتائج الإيجابية.

وأضاف الشهري: "سعداء جدًا بتواجدنا بين أشقاءنا في العراق، وأشكر الأشقاء العراقيين على حسن الضيافة والاستقبال غير المستغرب منهم، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في الاستضافة والتنظيم".

وحول مباراة الغد أمام منتخب اليمن أكد سعد الشهري على أهميتها وعلى تحضيرهم لها بشكل جيد وللبطولة بشكل عام، مشيرًا إلى تطور المستوى الفني لمنتخب اليمن ولكرة القدم بشكل عام، ومشيرًا إلى التحضير الذهني والبدني العالي للاعبين للمباراة وباقي مباريات البطولة.

وأردف سعد الشهري: "سنعمل جاهدين على فرض شخصيتنا الفنية وتحقيق أهدافنا الفنية والتي من بينها تحقيق البطولة، وكذلك الهدف الأسمى وهو المضي قدمًا في هذا التطور الفني الذي تشهده الكرة السعودية وتحقيق المنجزات، وأثق بالـ 23 لاعب المتواجدين في المنتخب ومقتنع بهم فنيًا كونهم ما بين عناصر الخبرة والعناصر الشابة، وبإذن الله تتحقق النتائج الإيجابية".