رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخارجية العراقية ترحب بالضيوف المشاركين في افتتاح خليجي 25

نشر
الشعب العراقي
الشعب العراقي

رحبت وزارة الخارجيَّة العراقية اليوم الجمعة، بضيوف العراق المُشاركين في افتتاح خليجي 25 في البصرة.

وذكر بيان للوزارة: "تُرَحِّبُ وزارة الخارجيَّة بضيوف العراق، وبسفراء الدول المقيمة في بغداد، وكذلك سفراء الرياضة الذين حلُّوا ضيوفاً كِراماً، للمُشاركة في افتتاح خليجي 25 في البصرة".

وأكدت الوزارة أن "هذه النسخة من الخليجي في البصرة ستكون استثنائيَّة".

وأضافت: "نُبارك لشعبنا ولبصرتنا الفيحاء استضافة خليجي 25، وانطلاق مباراة الافتتاح اليوم، وأهلاً ومرحباً بالأشقاء في بلدهم الثاني".

أخبار أخرى..

وصل رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى محافظة البصرة، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس خليجي 25.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان، أن "الحلبوسي وصل إلى البصرة؛ لحضور حفل افتتاح بطولة كأس خليجي 25".

وتنطلق عصر اليوم بطولة خليجي 25 في محافظة البصرة، فيما أكدت محافظة البصرة، يوم أمس الخميس، جاهزيتها فنياً ولوجستياً لانطلاقة البطولة.

أخبار أخرى..

وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، إلى محافظة البصرة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن "السوداني وصل إلى محافظة البصرة لافتتاح بطولة خليجي البصرة 25".

وتنطلق عصر اليوم بطولة خليجي 25 في محافظة البصرة، فيما أكدت محافظة البصرة، يوم أمس الخميس، جاهزيتها فنياً ولوجستياً لانطلاقة البطولة.

أخبار أخرى..

وصل وزير الدفاع العراقي ثابت محمد سعيد العباسي، اليوم الجمعة، إلى محافظة البصرة للإشراف على خطة تأمين احتفالية افتتاح بطولة خليجي 25.

وذكر بيان للوزارة، أن"وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي وصل الى محافظة البصرة وكان في استقباله محافظ البصرة أسعد العيداني ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات وقائد عمليات البصرة".

وأضاف أن"هدف الزيارة جاء للإشراف على خطة تأمين احتفالية افتتاح بطولة خليجي 25 في البصرة".

أخبار أخرى..

أكدت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، أن قيادة العمليات المشتركة مسؤولة عن الخطة الأمنية لخليجي 25، فيما أشارت الى أن إجراءاتها مستمرة لتأمين ودعم افتتاح خليجي 25.

وقال مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية رئيس خلية الإعلام الأمني اللواء الدكتور سعد معن، "‏إن قيادة العمليات المشتركة هي القائمة على الخطة الأمنية لخليجي 25 ".

وأشار الى أن" وزارة الداخلية سخّرت كل ما لديها من آليات وجهد وضباط ومنتسبين من المرور العامة وآلياتها والشرطة المجتمعية وأمن الملاعب وقيادة شرطة البصرة وعمليات البصرة إضافة الى دعم وزارة الدفاع والأمن الوطني والمخابرات لدعم البطولة".

وأضاف معن أنه "خلال ساعات قليلة سوف تنطلق البطولة وكل المؤشرات ناجحة"، مشيراً إلى أن "هناك شعبة مكافحة الشائعات تعمل بجهد كبير لمنع التظليل الإعلامي التي يحاول البعض ترويجها ونشر معلومات قديمة ".

وتنطق عصر اليوم بطولة خليجي 25 في محافظة البصرة فيما أكدت محافظة البصرة، يوم أمس الخميس، جاهزيتها فنياً ولوجستياً لانطلاقة البطولة.