رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استقالة بارنبويم من منصب المدير الموسيقي العام لأوبرا برلين

نشر
الأمصار

أعلن دانيال بارنبويم، الذي يعاني من المرض منذ فترة طويلة، عزمه التنحي عن منصب مدير الموسيقى العام لأوبرا برلين.

وقال “بارنبويم”، (80 عاما) في بيان: "للأسف تدهورت حالتي الصحية بشكل كبير خلال العام الماضي. لم يعد بإمكاني تقديم الأداء المطلوب الذي يليق بمنصب مدير الموسيقى العام.. لذلك أطلب أن تتفهموا أنني سأتخلى عن هذه الوظيفة في 31 يناير 2023".

وطلب "بارنبويم'، من وزير الثقافة المحلي لولاية برلين، كلاوس ليدرر، إنهاء عقده في الموعد المذكور.

وأعرب ليدرر في بيان عن قناعته "بأن دانيال بارنبويم اتخذ القرار الصائب"، موضحا أن بارنبويم وضع مصلحة دار أوبرا برلين وفرقتها في المقدمة، وقال: "كل هذا يستحق أعظم الاحترام".

أخبار أخرى..

مادونا تستعد لجولة غنائية ضخمة احتفالاً بمرور 40 عامًا على أول ألبوماتها

أكد تقرير جديد أن ملكة البوب مادونا تخطط لأول جولة لها على الإطلاق فىGreatest Hits، حيث تم حجز العديد من العروض بالفعل فى  O2 Arena فى لندن، ويُزعم أن أيقونة الموسيقى، البالغة من العمر 64 عامًا، ستعلن عن تواريخ سلسلة ضخمة من العروض التى تبدأ فى نهاية العام الجارى، للاحتفال بمرور أربعة عقود على إصدار ألبومها الأول فى عام 1983.

مادونا تستعد لأول جولة غنائية ضخمة فى تاريخها


ستكون الجولة أيضًا أول عرض تجميعى لمادونا فى التاريخ وسيشاهدها جمهورها تؤدى مجموعة من الأغاني الناجحة من حياتها المهنية اللامعة، بعد أن اختارت سابقًا التركيز على موسيقاها الجديدة.

 

جمهور مادونا مصدوم من تغيير وجهها

وفى سياق آخر، ظهرت النجمة العالمية مادونا مؤخراً، فى إطلالة غريبة، سببت صدمة كبيرة بين محبيها وجمهورها بسبب شكل وجهها المختلف والغريب، حيث أطلت ملكة البوب فى فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث بدت بشفة منتفخة وشعر وردى يظهر فروة رأسها، وحواجب بيضاء اللون، وأنف مدبب، ما يؤكد خضوعها لعدة إجراءات تجميلية وفقا لموقع العربية.

ومن جهته، قال طبيب تجميل فى بيفرلى هيلز، فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الدكتور إحسان على إن مادونا خضعت لنحو 9 إجراءات تجميلية منها عملية جراحية لشد فى الوجه، مشيرا إلى تغير شكل عينيها بسبب شد الجلد إلى الخلف.