رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك المصري يعلن الانسحاب من الدوري المحلي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الزمالك المصري عددً من القرارات بعد التعادل أمام الداخلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية علي جميع اللاعبين بخصم 20% من قيمة مستحقات اللاعبين مع إيقاف كافة المستحقات إلى أجل غير مسمى.

كما قرر المجلس إيقاف كلا من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي دفاع الأبيض  واحالتهما للتحقيق، وأجراء تحاليل خاصة لهما غدا بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لأسباب لن يفصح عنها النادي والتأكيد علي أنهما لم يتعرضا للإصابة بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع .

وتعادل فريق الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

تشكيل الزمالك في مواجهة الداخلية بالدوري المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الداخلية المقرر لها السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ،و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - حسام عبدالمجيد - محمد عبد الغنى - حمزة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور- أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: سامسون أكينولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وعبد الله جمعة ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.

حصد الزمالك اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة فى موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري
يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية في الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.