رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنباء عن وصول الفنان كاظم الساهر للبصرة لإحياء حفل خليجي 25

نشر
 الفنان كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر

شهدت العراق أنباء عن وصول الفنان كاظم الساهر للبصرة لإحياء حفل افتتاح كأس الخليج العربي "خليجي 25".

ومن جانبه، أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيحيي حفل افتتاح "خليجي 25" التي تستضيفها بلاده في الفترة من 6 إلى 19 يناير 2023، وذلك بعد انتشار أنباء وأقاويل تداولتها الأوساط الجماهيرية في الأيام الأخيرة.

وفي وقت سابق، ذكر الاتحاد في بيان، أن "الفنان كاظم الساهر والفنانة رحمة رياض أحمد سيحييان حفل افتتاح النسخة 25 من بطولةِ كأس الخليج التي تستضيفها البصرة".

وكان محافظ البصرة أسعد العيداني قد أعلن في وقت سابق مشاركة الساهر، والفنانة رحمة رياض، بإحياء حفل افتتاح خليجي 25 يوم الجمعة المقبل، في تغريدة له نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ثم قام بحذفها ونشر فيديو توضيحي قال فيه إن "الأمر متروك لكاظم الساهر".

كاظم لم يبد موقفاً واضحاً

ومن جانبه، علق الساهر، منذ أيام، على إقامة بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الـ25 في البصرة، لكنه لم يبدِ موقفاً واضحاً من إمكانية إحيائه حفل الافتتاح من عدمه.

وقال الساهر، في تصريحات لقناة LBC اللبنانية، على هامش إحيائه حفلا غنائيا في بيروت، إن "كأس الخليج تعني لي الكثير.. فرصة رائعة أن يجتمع الإخوة والأحباب في مدينة الحب بصرتنا الجميلة والرائعة"، مضيفا أنها "فرصة رائعة لهم أن يستمتعوا هناك".

كما تداولت وسائل إعلام ، خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء أفادت برفض الفنانين العراقيين كاظم الساهر وماجد المهندس المشاركة في حفل افتتاح بطولة "خليجي 25"، مما أثار غضباً واستياءً شديدين في الشارع العراقي، ليصل الحد لدى البعض لاتهامهما بـ"الخيانة والتنكر" لوطنهما.

أخبار أخرى….

 

وزير الدفاع يستذكر بطولات الجيش العراقي بمناسبة تأسيسه

هنأ وزير الدفاع ثابت العباسي، الجيش العراقي بذكرى تأسيسه.

وقال الوزير في بيان له: “تمر علينا اليوم الذكرى الثانية بعد المائة لتأسيس جيش العراق العظيم، هذا الجيش الذي انبثقت نواته الأولى في ٦ كانون الثاني 1921، بفوج واحد كان يسمى فوج موسى الكاظم (ع) هذا الفوج الصغير أصبح اليوم جيشاً من أقوى وأعظم جيوش العالم، خاض خلالها أصعب المعارك وخاض ميدان الوغى للدفاع عن العرض والأرض، وقد اسهمت هذه التجارب في صقل مهارات وتطوير قدراته القتالية”.