رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو: قوة الدوري السعودي سهلت انضمامي إلى النصر

نشر
الأمصار

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الجديد، أن قوة الدوري السعودي هي ما دفعته للموافقة على العالمي، موضحًا أنه جاء أيضًا للمساهمة في تطوير السعودية.

العالمي نجح في إحداث المفاجأة وتعاقد مع الدون لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، إذ قدمه في حفل ضخم أقيم أول أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك.


وقال رونالدو، في تصريحاته للمركز الإعلامي للعالمي: "بكل تأكيد أشعر بشعور رائع بأن أكون هنا، تمثيل النصر يعد شرفًا لي، وأنا متطلع للبدء بجلب السعادة للناس ولي بشكل شخصي، سعيد جدًا بوجودي هنا".

وأضاف: "أهم شيء هو الحاضر والاستمتاع والفوز من أجل النادي، بالإضافة إلى مساعدة هذه الدولة للتطور، لأنها تستحق هذا الشيء، وأنا هنا لأكون جزءًا من الجيل الجديد".

واختتم: "الدوري السعودي لديه إمكانيات كبيرة جدًا ولاعبين من الطراز العالي، ويعد قويًا جدًا وتنافسيًا بشكل كبير، ولهذا السبب أنا هنا اليوم".

رونالدو يفاجئ زميله في النصر برسالة عبر انستجرام

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يستغرق الكثير من الوقت للاندماج مع لاعبي ناديه الجديد النصر السعودي، ودخل سريعًا في الأجواء.

الدون انضم لتدريبات العالمي بشكل رسمي قبل يومين فقط، بعدما وقع عقود انضمامه له في يناير الجاري، ولمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر.


وبعد تأجيل مواجهة النصر أمام الطائي، التي كان من المقرر أن تقام الليلة، احتفل اللاعبون بعيد ميلاد زميلهم محمد آل فتيل، في غرف ملابس استاد مرسول بارك، الذي كان من المقرر أن يستضيف المباراة.

ولم يكتف رونالدو بتهنئة صاحب الـ31 عامًا خلال الاحتفالات، إنما هنأه تهنئة خاصة، عبر خاصية "ستوري"، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إذ أشار له معلقًا: "عيد ميلاد سعيد".


الجمهور النصر وإعلامه تفاعلوا مع لفتة كريستيانو، مشيدين بالروح التي يخلقها بينه وبين لاعبي العالمي وباندماجه السريع مع زملائه.

 

أعلن نادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشكل رسمي عن تأجيل مباراته أمام الطائي التي كان من المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم الخميس، بالجولة الـ 12 من الدوري السعودي.