رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يتسلم بطاقة كريستيانو رونالدو الدولية

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

استلم نادي النصر السعودي مساء اليوم الأربعاء بطاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي تأكد عدم وجود أي عقوبات على اللاعب.

وأعلنت قناة SSC الناقل الحصري للدوري السعودي، أن بطاقة رونالدو الدولية وصلت، وليس هناك أي عقوبات إيقاف على اللاعب.

كما حصل نادي النصر مساء اليوم أيضا على شهادة الكفاءة المالية، ويتوقع الإعلان الرسمي عن القرار بواسطة لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة السعودية، خلال الساعات المقبلة.

وكانت إدارة النصر وجهت الشكر للأمير خالد بن فهد على دعمه السخي من أجل حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.

ويتبقى أن يسقط نادي النصر أحد لاعبيه الأجانب من سجلاته حتى يستطيع تسجيل رونالدو رسميا في الكشوفات النصراوية.

وبالتالي سيكون رونالد متاحا لخوض مباراة النصر والطائي غدا الخميس، وسيكون قرار إشراكه بيد المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

النصر ينهي شهادة الكفائة المالية:

تترقب الجماهير الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع ناديه الجديد النصر في دوري روشن للمحترفين، بعد تقديمه رسميا أمس الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك.

ويستضيف النصر نظيره الطائي، غدا الخميس، ضمن الجولة ال12 للدوري السعودي على ملعبه بالرياض.

 وكان النصر قد  أنهى متطلبات الحصول على شهادة الكفائة المالية، بعد سداده مستحقات محترفه البرازيلي السابق جوليانو دي باولا، ومدربه البرتغالي روي فيتوريا، بجانب سداد جميع الرواتب للاعبين والعاملين، بدعم من رمز النادي الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز.

وأوضحت المصادر أن النصر لن يستطيع إشراك كريستيانو رونالدو خلال مباراته أمام الطائي، حتى يحصل على شهادة الكفاءة رسميا، وترفع عنه عقوبة المنع من التسجيل في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد التأكد من سداد مستحقات اللاعب البرازيلي.

وأشارت المصادر إلى أنه يتطلب من إدارة النصر إسقاط اسم أحد محترفيها الأجانب لتسجيل كريستيانو بديلا له، حيث سيكون الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف الأقرب لمغادرة الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وأفادت المصادر بأن مدرب النصر، الفرنسي رودي جارسيا، لن يستطيع إشراك "الدون" ما لم تتأكد الإدارة من سريان عقوبة الإيقاف لمباريتين على النجم البرتغالي، بعد مشكلته مع المشجع الإنجليزي في البريميرليج.

من المتوقع أن يكون كريستيانو رونالدو خارج خيارات المدرب الفرنسي لمباراة الطائي، على أن يكون ظهوره الأول في مواجهة الشباب أو الاتفاق على أبعد تقدير، أي بعد أسبوعين، وقبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

ويتصدر النصر قائمة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 26 نقطة من 11 جولة.