رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا الأربعاء

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تأثر معظم مناطق البلاد بأجواء باردة نسبيا، مع تكاثر السحب من حين إلى آخر، خصوصا على الشمال الشرقي، واحتمال سقوط أمطار خفيفة.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة القصوى في جميع المناطق بين 14 و19 درجة مئوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر من حين إلى آخر على المنطقة الممتدة من مصراتة حتى سرت، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة وظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على بعض المناطق، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 14 و19 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد - الواحات

تتكاثر السحب، مع سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية، واحتمال ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 14 و19 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة

السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانا، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17 و19 درجة مئوية.

السرير - تازربو - الكفرة

تتكاثر السحب من حين إلى آخر على معظم المناطق، والرياح شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و19 درجة مئوية.

أخبار أخرى..

ليبيا تحذر من متحور جديد لفيروس كورونا في البلاد.. تفاصيل

أعلن مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض الليبي، حيدر السائح، أنه إذا ثبت وجود الطفرة الجديدة من متحور كورونا في ليبيا فإن ذلك يعني الدخول في مرحلة جديدة من مراحل محاربة الفيروس.

وأشار "السائح"، إلى أن المركز الوطني لمكافحة الأمراض سيبدأ دراسة العينات المصابة، وإذا ثبت وجودها في البلاد فإن ذلك يعني الدخول في مرحلة جديدة من مراحل محاربة فيروس كورونا.

أعلنت الحكومة البريطانية، أنه سيتعين على جميع المسافرين القادمين إلى المملكة المتحدة من الصين إظهار نتيجة سلبية لفحص كوفيد-19 قبيل مغاردتهم اعتبارا من الخامس من يناير الجاري.

ذكرت ذلك النبأ العاجل قناة “سكاي نيوز” البريطانية، الثلاثاء، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل في هذا الصدد.