رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من رئيس اتحاد جدة بعد تجديد عقد جروهي

نشر
الأمصار

علق رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي، على خطوة تجديد عقد حارس المرمى مارسيلو جروهي.

ووقع الحارس البرازيلي للبقاء في الاتحاد لموسم جديد مع وضع بند في العقد يمنحهما أفضلية التجديد لموسم آخر، وفقا لرؤية الطرفين.

وتمت مراسم التجديد مساء اليوم في مقر النادي بين أنمار الحائلي واللاعب وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم أحمد عصام كعكي.

وغرد أنمار الحائلي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، عقب تجديد العقد قائلا: "جروهي لاعب عشق نادينا وأحببناه لأخلاقه العالية ومستواه المميز".

وأضاف رئيس الاتحاد: "كل الأمنيات لحامي عرين النمور بمواصلة مسيرة إبداعه وتألقه التي رافقته من يومه الأول في العميد".

وأشاد أنمار الحائلي بانضباظ جروهي داخل وخارج الملعب، والمستوى المميز الذي حافظ عليه طيلة مشاركته مع الفريق، متمنيا له ولزملائه التوفيق في إسعاد كافة الجماهير الاتحادية.

في سياق متصل، شهدت تذاكر الكلاسيكو السعودي بين اتحاد جدة والهلال، إقبالا كبيرا بعد ساعات من إعلان طرح تذاكر المباراة للبيع أمام الجماهير عبر الموقع الإلكتروني.

ويستضيف اتحاد جدة نظيره الهلال يوم الخميس المقبل في الكلاسيكو السعودي، ضمن المرحلة الثانية عشر من دوري روشن السعودي.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما تراجع الهلال إلى المركز الخامس، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ضمك 2-2، برصيد 22 نقطة.

ووفقا للموقع الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر المباراة، فإنه قد تم بيع 31 ألفا 486 تذكرة حتى مساء اليوم الأحد، بما يعادل نصف السعة الرسمية لمدرجات الملاعب والتي تبلغ 62 ألف متفرج.

وينتظر أن يزداد الإقبال على شراء على التذاكر خلال الساعات المقبلة، مع توقعات بنفاد التذاكر بالكامل قبل موعد المباراة بكثير.