رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي الهلباوي يحيي حفلا غنائيًا في ساقية الصاوي.. 26 يناير

نشر
الأمصار

يحيى المنشد علي الهلباوي حفلاً غنائيا بساقية الصاوي الخميس الموافق 26 يناير الحالي، وسيقدم خلاله عددًا من الابتهالات والمدائح والقصائد الصوفية، بجانب بعض الأغاني الذي يحبها جمهوره منها "مليون قصيدة" و"ليلى طال" و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة" و"ابعتلي جواب"، ومرسال لحبيبي ، وغيرهم.
 

علي الهلباوي

يشار إلى أن الفنان علي الهلباوي هو ابن المنشد الديني الشيخ محمد الهلباوي، والذي بدأ الغناء في عمر الـ 17 عاماً، مع فرقة "الهلباوي"، ثم انفصل تدريجيا عنها، حتى أصدر ألبومه الخاص الذي يضم مجموعة من الأعمال التى تمزج بين الغناء والإنشاد، وقدم العديد من الحفلات الناجحة بمختلف الأماكن الثقافية في مصر، ونجح في تكوين شعبية جماهيرية كبيرة.

علي الهلباوي المنشد والمرتل يقدم الأغاني الدينية مع الموسيقى الغربية، وقدم الهلباوي أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغاني والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى و كانت له مشاركه سينمائية في فيلم الميكروفون، وحصل على جائزة أحسن أغنية عن أغنية مرسال حبيبتي وهي أشهر أغانيه، كما أن له حفلات شهرية  بدار الاوبرا المصرية سواء في القاهرة او على مسرح سيدي درويش بالإسكندرية وكذلك في المركز الثقافى بساقية الصاوي.

قال الهلباوي في احد اللقاءات الاعلامية": "دائما أنا لا أتفوه بحرف لا يمليه عليا ضميري، أنا أحمل على عاتقي سيرة والدي الشيخ محمد الهلباوي، وسيرتي واسمي، الذين أنحتهم بالصخر لكي يستمروا؛ موضحًا: "كما أنني أحب أن أحصل على عدة شرائح من المجتمع، وذلك لا يحدث بالإنشاد فقط".

أخبار أخرى..

أغنية بهاء سلطان الجديدة تحقق 1.2 مليون مشاهدة

وصلت أغنية الفنان بهاء سلطان الجديدة "سيجارة" التي طرحها على جميع المنصات الأسبوع الماضي بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، إذ حققت نسبة مشاهدات بلغت مليونا و227 ألفا و215 مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد 3 أيام من طرحها.

وواصل سلطان الترويج لأغنيته بجميع مواقع التواصل الاجتماعى، وغير غلاف صفحاته ووضع بوستر الأغنية، كما قام بإعادة نشر ردود فعل الجمهور عليها.

وفي سياق متصل، جاءت الأغنية من كلمات نصر محروس، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع موسيقي أمير محروس، وتعد "سيجارة" أحدث أغنيات بهاء سلطان بعد أغنية "قلب أسود"، التي طرحها على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية في شهر نوفمبر الماضي ، وهي من كلمات من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي.