رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد الكرة المصري يعلن موعد مباراتي نصف نهائي كأس مصر 2022

نشر
الأمصار

أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا حول تحديد موعد مباراتي نصف النهائي من بطولة كأس مصر لموسم 2021/2022 وذلك بعدما تأهل الأهلي لمواجهة سموحة بينما سيواجه الزمالك نادي بيراميدز.

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تحت إشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد يوم 16 من شهر يناير الحالي كموعد لمباراة الزمالك و بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر وذلك في تمام السادسة مساءًا ويستضيف اللقاء ستاد القاهرة الدولي.

تابعت إدارة المسابقات قرارها بتحديد يوم 17 من شهر يناير الجاري موعدًا لمباراة الأهلي و سموحة ضمن منافسات الدور ذاته في نفس المسابقة وذلك في تمام السادسة مساءًا ويحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي.

تأهل بيراميدز إلى نصف النهائي بعدما عبر البنك الأهلي بهدف نظيف بينما تأهل الزمالك على حساب المصري بهدف دون رد ليلاقي الثنائي بعضهما في نصف النهائي.

يذكر أن سموحة كان قد تأهل إلى نصف النهائي على حساب منتخب السويس بينما تأهل الأهلي على حساب المقاولون العرب بركلات الترجيح بعد مباراة استمرت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في سياق متصل، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات بالفوز 3-0 على ضيفه بيراميدز، اليوم الإثنين، في الجولة 11 من عمر الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

ولعب عمرو السولية دور البطولة في انتصار الأهلي، بعدما سجل ثنائية لصالح فريقه في الدقيقتين 19 و69، وأحرز أحمد سامي لاعب بيراميدز بالخطأ في مرماه في الدقيقة (90+3) بتحويله عرضية حسين الشحات في مرمى الشناوي.

وحقق الأهلي، الفوز الغائب منذ جولتين بعد تعادله مع سموحة ثم سيراميكا كليوباترا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة مستعيدا صدارة الدوري المصري، بفارق 3 نقاط عن الزمالك الذي خسر أمام أسوان.