رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيريمي رينر بطل مارفل في حالة حرجة بعد تعرضه لحادث

نشر
الأمصار

النجم جيريمي رينر "في حالة حرجة ولكن مستقرة" بعد حادث محراث الثلج ، وفقا لما أكده مدير أعماله لموقع people.

 أصيب النجم البالغ من العمر 51 عامًا ، بجروح "بعد تعرضه لحادث متعلق بالطقس أثناء تجريفه للثلوج في وقت سابق اليوم"، ووفقا لمدير أعماله "عائلته معه وهو يتلقى رعاية ممتازة". 

اشتهر رينر بلعبه دور هوك في عالم مارفل السينمائي ، بدءًا من Thor (2011) و The Avengers (2012). لقد لعب مؤخرًا الشخصية في سلسلة Disney + Hawkeye.
 تم ترشيح رينر لجائزة الأوسكار عن أدائه في The Hurt Locker (2008) و The Town (2010). 
وقد ظهر أيضًا في Mission: Impossible - Ghost Protocol (2011) ، American Hustle (2013) و Mission: Impossible - Rogue Nation (2015).

يقوم الممثل حاليًا ببطولة سلسلة Taylor Sheridan Mayor of Kingstown علي  Paramount +.

في حديثه إلى Variety ، قال المتحدث باسم الممثل: "يمكننا أن نؤكد أن جيريمي في حالة حرجة ولكنها مستقرة بسبب الإصابات التي عانى منها بعد تعرضه لحادث متعلق بالطقس أثناء حرث الثلوج ".

وفقًا لموقع Deadline - الذي كان أول من أبلغ عن الحادث - تم نقل الممثل جواً إلى المستشفى.

وفقًا لمجلة Reno-Gazette Journal ، يمتلك رينر منزلاً في جبل روز- سكي تاهو ، الذي يبعد مسافة 25 ميلاً عن رينو، تعرضت هذه المنطقة لعاصفة شتوية عشية رأس السنة الجديدة مما أدى إلى فقدان 35000 منزل للطاقة عبر مقاطعات واشوي وكارسون ودوجلاس وستوري وليون في شمال نيفادا.
 وصفتها حاكمة ولاية نيويورك كاثي هوشول بأنها "عاصفة القرن" وقد ورد أن ما يصل إلى 60 شخصًا لقوا حتفهم.

في الماضي القريب ، انتقل المرشح لجائزة الأوسكار مرتين إلى صفحته على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صور له وعائلته يقضون وقتًا ممتعًا في الثلج.

 

أخبار أخرى..

فيلم Avatar 2 يحقق إيرادات مليار دولار

 

الأمصار

حصد فيلم "Avatar: The Way of Water" إيرادات 82.4 مليون دولار في نهاية الأسبوع بأمريكا الشمالية، ليرتفع إجمالي عائداته إلى مليار دولار.

ووصلت إيرادات فيلم الخيال العلمي على شباك التذاكر في أمريكا الشمالية إلى 440.5 مليون دولار، إضافة إلى 957 مليون دولار حققها في الخارج. وقد تجاوزت 6 أفلام فقط حاجز المليار دولار من الإيرادات في أول أسبوعين لها، على ما أفادت شركة "إكزبيتر ريليشنر".

لكن المخرج جيمس كاميرون أشار إلى أنّ الفيلم ذا الميزانية الطائلة من إنتاج شركة "تونتيث سنتشري" يحتاج إلى ضعف هذا المبلغ ليرد تكاليف إنتاجه ويبدأ مرحلة تحقيق الأرباح.

وكان فيلم "أفاتار" الأصلي حصد إيرادات قياسية بلغت 2.9 مليار دولار.

وحل في المركز الثاني في صالات أمريكا الشمالية فيلم "Puss in Boots: The Last Wish" العائلي من إنتاج شركة "يونيفرسال"، وهو عمل بالرسوم المتحركة من سلسلة "Shrek" الشهيرة.

وحصد الفيلم 22 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة.

وحقق فيلم "Black Panther: Wakanda Forever" الضخم من إنتاج شركة ديزني، إيرادات بلغت 6.5 مليون دولار ليحتل المركز الثالث. وارتفع إجمالي عائداته المحلية إلى 439,6 مليون دولار في ثمانية أسابيع.

وجاء في المركز الرابع فيلم "Whitney Houston: I Wanna Dance With Somebody" من إنتاج سوني، مع إيرادات بلغت 5,4 مليون دولار. وقد جسدت الممثلة الإنجليزية ناومي آكي في هذا الفيلم شخصية المغنية الشهيرة الراحلة ويتني هيوستن.

وفي المرتبة الخامسة حل الفيلم الدرامي الكوميدي "Babylon" من إنتاج باراماونت، مع إيرادات بلغت 3,6 مليون دولار. وأدى براد بيت ومارجوت روبي دور البطولة في هذا العمل تحت إشراف المخرج داميان شازيل.