رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنطلاق بيع تذاكر بطولة كأس إفريقيا للمحليين بالجزائر

نشر
كأس إفريقيا للمحليين
كأس إفريقيا للمحليين

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، اليوم الأحد، انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بمباريات كأس إفريقيا للمحليين "الشان"، المقررة في الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023. 

وذكرت الوزارة في بيان عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن التذاكر الخاصة بجميع مباريات الدور الأول (24 مباراة) متوفرة حاليا على منصة "تذكرتي" الإلكترونية، فيما حددت سعر التذكرة ب 1.5 دولار.

وذكر البيان، أن الانصار الذين دفعوا ثمن التذكرة، سيكون بامكانهم الحصول عليها، من نقاط البيع التي وضعتها اللجنة المحلية المنظمة للشان، على مستوى الولايات الأربع المعنية بالمنافسة القارية (الجزائر العاصمة، وهران، قسنطينة، وعنابة).

ويقابل المنتخب المحلي الجزائري نظيرة الليبي في مباراة الافتتاح يوم 13 يناير الجاري، بملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر.

إطلاق إسم نيلسون مانديلا على أحد ملاعب الجزائر:

أكد عبد الرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة الجزائري، ضرورة استغلال فرصة احتضان بطولة كأس إفريقيا للمحليين، من أجل إظهار الصورة الحقيقية للبلد، وإثباب قدرتها على تنظيم تظاهرات أخرى مستقبلا.

وقال سبقاق في تصريح لوسائل الإعلام، يوم الثلاثاء: "صحيح أن حملة الترويج للشان تأخرت قليلا بسبب انشغال الجميع بكأس العالم، لكننا حضرنا مخططا مدروسا وسينفذ بمساهمة الجميع".
وأضاف: "سنحرص على توفير كافة التسهيلات للجماهير، من أجل أن تكون حاضرة بقوة في المدرجات خلال الدورة، وجميع المنشآت جاهزة، ونعمل الآن على تلبية طلب الكاف بإقامة مباريات تجريبية على الملاعب بشكل تدريجي".

وكشف الوزير سبقاق، أن اللجنة الوطنية لتسمية الملاعب قررت تسمية ملعب براقي الجديد، على اسم الزعيم الراحل نيلسون مانديلا.

وختم: "لدينا حدث مهم، يجب أن يكون ناجحا.. الشعب الجزائري معروف بكرم الضيافة، وعشق كرة القدم، لكن أطلب من الإعلاميين الانخراط في حملات التوعية، من أجل إنجاح التظاهرات الرياضية التي يحتضنها بلدنا".