رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي يسعى لتجديد عقد إسماعيل بن ناصر

نشر
إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، عن خطوة جديدة من طرف إدارة ميلان، للاحتفاظ بنجم خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر لفترة طويلة، رغم الأزمة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وتعيش إدارة الروسونيري حالة طوارئ، بسبب اضطرارها إلى التفاوض وفي وقت واحد، مع عدد من نجوم الفريق ممن أوشكت عقودهم على الانتهاء، على غرار الفرنسي أوليفييه جيرو، والبرتغالي رافائيل لياو.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن إدارة الميلان ستقدم عرضا جديدا لبن ناصر، لا يتجاوز 3.5 مليون يورو كراتب سنوي، لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق.

ذات المصدر، أكد أن إدارة الروسونيري، واثقة من قدرتها على التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الجزائري بشأن التجديد، رغم تواجده على رأس قائمة المطلوبين لدى أندية كبيرة في الدوري الانجليزي.

وكانت عدة تقارير إعلامية، قد أكدت تقارب الرؤى بين الطرفين حول موضوع التجديد، إلا أن المبلغ المقترح قد لا يرضي الجزائري الذي يصر على رفع راتبه السنوي للبقاء في قلعة ميلان.

ويرتبط بن ناصر بعقد مع ميلان ينتهي في صيف 2024، حيث انتقل إليه سنة 2019 قادما من إمبولي، مقابل 16 مليون يورو فقط.

في سياق متصل، كشفت شقيقة بيليه أن والدته، التى تبلغ من العمر 100 عام، لا تعلم شيئاً عن وفاته، حتى الآن، رغم مضى أيام على رحيله، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فبين عشية وضحاها تبين أن شقيقة بيليه الوحيدة الباقية على قيد الحياة لم تخبر والدتها بأن ابنها لاعب كرة القدم الشهير فقد حياته بعد معركة طويلة مع مرض سرطان القولون.

شقيقة بيليه تكشف تفاصيل الحالة الصحية لوالدته

وقالت ماريا لوسيا دو ناسيمنتو شقيقة بيليه، إن أحدًا لم يبلغ الأم سيليست، صاحبة الـ100 عام، بوفاة بيليه، وأوضحت ماريا أن أمها، التى لم تعد تتفاعل بشكل واع مع محيطها، كانت تقول دائما إنها ستصلي من أجل شفاء بيليه.

وأجابت الشقيقة الوحيدة المتبقية على قيد الحياة، لدى سؤالها عما إذا كانت الأم تلقت نبأ وفاة بيليه، "لا.. لا تعرف.. تحدثنا لكنها لا تعرف.. إنها بخير لكنها فى عالمها الخاص الصغير".

يأتى هذا فيما توفي بيليه عن عمر يناهز 82 عامًا في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو في 28 ديسمبر من فشل أعضاء متعدد مرتبط بمعركته الطويلة ضد سرطان القولون.

بينما احتفلت والدته بعيد ميلادها المائة الشهر الماضي، وسجل ابنها هذه اللحظة الخاصة على إنستغرام، وكتب إلى جانب صورة له وهو يحمل ذراعيه حول أحبائه: `` نحتفل اليوم بمرور 100 عام على حياة سيليست. منذ صغرها علمتني قيمة الحب والسلام، لدي أكثر من مائة سبب لأكون ممتنة لكوني ابنها، أشارككم هذه الصور، بعاطفة كبيرة للاحتفال بهذا اليوم. أشكرك على كل يوم بجانبك".