رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأمصار

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غد الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة إحماء، وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته لمباراة بيراميدز يوم الخميس الماضي، ثم حصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة قبل العودة إلى التدريبات أمس السبت.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.

وأبدى نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقه المقبلة في الدوري المصري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقام باستاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.

ويؤكد نادي بيراميدز أنه طبقا للائحة رابطة الأندية وتحديدا المادة 65، والمتعلقة بملاعب المباريات، فإنه يجوز تغيير ملعب المباريات بناءً على رغبة أي من الطرفين، ولكن بشرط أن يكون ذلك من خلال طلب رسمي يقدم لإدارة المسابقات، وقبل المباراة بأربعة عشر يوماً من تاريخ اللقاء المطلوب تعديل الملعب الخاص به، وهو البند الواضح والصريح في اللائحة، وتم التغاضي عنه والإعلان عن تعديل ملعب اللقاء قبل أقل من 3 أيام فقط على إقامة تلك المواجهة، وهو الأمر الذي نراه غير طبيعيا.

ويبدي نادي بيراميدز كامل اندهاشه من تعديل ملعب اللقاء بالمخالفة للائحة وحتى دون الرجوع لنادي بيراميدز الطرف الثانى فى المباراة، والذي فوجئ بقرار التعديل دون استشارته كطرف أصيل فى المباراة.

وبعيداً عن قرار تغيير ملعب المباراة، فإن تعديل الملعب أو بقائه كما هو لن يغير من الأمر شيئا بالنسبة لنادى بيراميدز الذى يلعب المباراة خارج ملعبه، والذى يستعد لتلك المواجهة بكامل قوته وتركيزه، ولديه إصرار كبير على تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على لقب الدوري.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري الإنجليزي:

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابه برصيد 20 نقطة.