رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة الفريق لمواجهة الأهلي، غدًا الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن الجولة 11 بالدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة غياب حارس المرمى أحمد دعدور وأحمد فتحي وهشام محمد لأسباب فنية، بينما يغيب المغربي وليد الكرتي، لعدم الجاهزية، كما خرج محمود صابر ومحمود وادي، دون أسباب معلنة.

وجاءت قائمة بيراميدز، على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ

الوسط: بلاتي توريه - محمود عبد العاطي (دونجا) - عبد الله مجدي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمد صادق.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فاجري لاكاي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابه برصيد 20 نقطة.

وأبدى نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقه المقبلة في الدوري المصري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقام باستاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.

ويؤكد نادي بيراميدز أنه طبقا للائحة رابطة الأندية وتحديدا المادة 65، والمتعلقة بملاعب المباريات، فإنه يجوز تغيير ملعب المباريات بناءً على رغبة أي من الطرفين، ولكن بشرط أن يكون ذلك من خلال طلب رسمي يقدم لإدارة المسابقات، وقبل المباراة بأربعة عشر يوماً من تاريخ اللقاء المطلوب تعديل الملعب الخاص به، وهو البند الواضح والصريح في اللائحة، وتم التغاضي عنه والإعلان عن تعديل ملعب اللقاء قبل أقل من 3 أيام فقط على إقامة تلك المواجهة، وهو الأمر الذي نراه غير طبيعيا.

ويبدي نادي بيراميدز كامل اندهاشه من تعديل ملعب اللقاء بالمخالفة للائحة وحتى دون الرجوع لنادي بيراميدز الطرف الثانى فى المباراة، والذي فوجئ بقرار التعديل دون استشارته كطرف أصيل فى المباراة.

وبعيداً عن قرار تغيير ملعب المباراة، فإن تعديل الملعب أو بقائه كما هو لن يغير من الأمر شيئا بالنسبة لنادى بيراميدز الذى يلعب المباراة خارج ملعبه، والذى يستعد لتلك المواجهة بكامل قوته وتركيزه، ولديه إصرار كبير على تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على لقب الدوري.