رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة المغنية الأمريكية أنيتا بوينتر عن عمر يناهز 74 عاما

نشر
الأمصار

رحلت النجمة العالمية أنيتا بوينتر، وذلك عن عمر يناهز 74 عاما ولم يتم الإعلان عن تفاصيل وفاتها حتى الآن.

وتعد النجمة العالمية أنيتا بوينتر، إحدى النجمات اللاتى قدمن عديد من الاعمال الغنائية الشهيرة حيث بزغ نجمها فى فترة السبعينيات حيث كانت عضو بفرقة الغناء الشهيرة The Pointer Sisters.

وفاة المغنية الأمريكية أنيتا بوينتر

وأصدرت عائلة النجمة أنيتا بوينتر بيانا يكشف فيه عن تفاصيل الوفاة : “بينما نشعر بحزن عميق لفقدان أنيتا، نشعر بالارتياح لمعرفة أنها الآن مع ابنتها جادا، وشقيقتيها جون وبوني.. سيعيش حبها لعائلتنا في كل واحد منا، ويرجى احترام خصوصيتنا خلال هذه الفترة من الحزن والضياع”.

أخبار أخرى..

فيلم oppenheimer يزور الأماكن الحقيقية في حياة روبرت أوبنهايمر

من أجل إضفاء المزيد من الواقعية على فيلم كريستوفر نولان الجديد oppenheimer حرص المخرج على تصوير العديد من مشاهد الفيلم في الأماكن الحقيقية التي عاش بها العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر، إذ يتناول الفيلم قصة حياته ودوره في تطوير القنبلة الذرية.

ومعظم مشاهد الفيلم تم تصويرها في الأماكن الحقيقية في حياة روبرت أوبنهايمر،  ومنها لوس ألاموس المدينة الواقعة في نيو مكسيكو، وكذلك في مقاطعة سانتا في بالأرجنتين، كما تم استخدام منزل عائلة أوبنهايمر خلال فترة وجوده في لوس ألاموس.

ونظرًا لأنه كان أستاذًا في جامعة كاليفورنيا في بيركلي في كاليفورنيا من عام 1929 إلى عام 1943 ، تم التصوير في الحرم الجامعي في مايو 2022 حول المبنى الفعلي في جامعة كاليفورنيا في بيركلي حيث قام بتدريس الفصول، كما تم تصوير مشاهد إضافية في حرم جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس وحول منطقة لوس أنجلوس الكبرى.

كما يشار إلى أن فيلم oppenheimer من بطولة كيليان مورفي، رامي مالك، مات دايمون، فلورانس بيج، إيملي بلنت، وجاك كويد، داني ديهان، جوش هيرتنيت، روبرت دي جونيور، وبيني سافيلد.

 

وفي سياق أخر، حقق الجزء الثاني من فيلم Avatar أرباحا تضاهي أكثر من 3 أضعاف ميزانيته المقدرة بـ 350 مليون دولار.

و حقق الفيلم مليارا و30 مليون دولار حول العالم منذ طرحه، وهو العمل الذى يأتى بعنوان Avatar: The Way Of Water، وتنتجه ديزنى بعد مرور 10 سنوات من أحداث الجزء الأول، وذلك في أسبوعين فقط.

وتتبع الفيلم حياة جيك سولى ونيتيرى بعد الزواج، حيث إن لديهما الآن أطفال وعليهما حماية أسرتهما من تهديد جديد، والمعارك التى يقاتلونها للبقاء على قيد الحياة والمآسى التى يتحملونها، ومن فريق الجزء الأول يضم سام ورثينجتون، زوى سالدانا، سيجورنى ويفر وستيفن لانج، بينما انضم إليهم إيدى فالكو وجيماين كليمنت وكيت وينسلت.