رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. محمد رمضان يطرح كليب «على وضعنا» مع عدوية الأب والابن

نشر
الأمصار

يستعد الفنان محمد رمضان، لطرح فيديو كليب «على وضعنا»، مع الفنان الكبير أحمد عدوية، ونجله محمد عدوية.

وقدم محمد رمضان الأغنية، أمس، لأول مرة خلال حلقة سهرة رأس السنة مع الإعلامية منى الشاذلي، وقال: «الأغنية بتتكلم عن تاريخنا وإمكانياتنا، ولايقة على كل مصري وعربي».

أغنية «على وضعنا» من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندسين ديكور محمد مصطفى ونهى عبدالرحيم.

يذكر أن محمد رمضان، طرح قبل شهر أغنية «لو ناسيين أفكركوا»، بالتعاون مع المغنية شاهيناز.

وفي سياق أخر، انتهى النجم بيومي فؤاد، من تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني "العمدة" الذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان المقبل 2023.

 

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

 

اقرأ أيضًا..

محمد عبده يصل إلى القاهرة بعد تعافيه لإحياء حفلته الغنائية اليوم

 

بعد تعافيه من الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت به مؤخرًا، وصل إلى القاهرة فنان العرب محمد عبده، لإحياء حفل غنائي في ليلة رأس السنة الجديدة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وكان في استقباله عدد من منظمي الحفل وجمهوره، الذين حرصوا على الترحيب به وتقديم باقات من الزهور إليه، والتقاط الصور التذكارية.

وبعد غياب 3 سنوات عن الحفلات في مصر، يعد هذا الحفل هو الأول للفنان محمد عبده،  منذ آخر مشاركة له في دار الأوبرا المصرية عام 2019، كما يعد الحفل هو الظهور الثاني لفنان العرب بعد أزمته الصحية، حيث أحيا أمس الجمعة في أول ظهور له حفلاً غنائيًا في منطقة العُلا ضمن حفلات شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية.

وخرج محمد عبده من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا واعتذر بسببها عن إحياء حفل غنائي منذ أيام بالسعودية وأحياها بدلاً منه الفنان رابح صقر، ويستعد فنان العرب لاستعاده نشاطه الفنى.

 كان عبد الرحمن ابن الفنان الكبير محمد عبده، طمأن جمهور فنان العرب على حالة والده الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

 

 

وانهالت التغريدات على حساب نجل الفنان محمد عبده على " تويتر" عقب انتشار خبر تعرض والده الفنان محمد عبده لوعكة صحية، ليأتي رده كتالي.." قائلاً: "الوالد بخير وبأتم صحة بفضل الله، أصيب بأنفلونزا حادة وتعافى منها ولله الحمد".

وكان الفنان محمد عبده طرح ألبومه الأخير "يا عافية قومى"، من ألحان الموسيقار طلال ويضم 11 أغنية منها وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معى، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومى تساوت، مريت