رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يفكر في ضم مهاجم النصر السعودي

نشر
الأمصار

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية عن مهاجم جديد، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى النصر السعودي.

ويبدو أن مانشستر يونايتد يفكر في التحرك للتعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم "العالمي"، ليكون بديل رونالدو في "الشياطين الحمر".

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أكدت أن رغبة مانشستر يونايتد الأساسية هي التعاقد مع الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، وأصبح حرًا الآن في التفاوض مع الأندية المختلفة.


لكن التقرير شدد على أنه من المحتمل أن يقتصر عمل مانشستر يونايتد على صفقات الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويقوم مانشستر يونايتد بتقييم الخيارات المتاحة أمامه في السوق، حيث يمكن استعارة الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني.

ولكن النادي الإنجليزي يرى أن انتقال رونالدو إلى النصر، سيكون دافعًا ليقوم "العالمي" بإعارة أبو بكر وهي الفرصة التي قد يستغلها مانشستر يونايتد.

الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، يرى أن الفريق بحاجة بالفعل إلى مهاجم جديد من أجل مواصلة النتائج الجيدة في الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الفوز على وولفرهامبتون في الجولة 18، ليحقق بذلك "الشياطين الحمر" ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري للمرة الأولى منذ أوائل سبتمبر الماضي.

تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 1-1-2023 عدد من المباريات المهمة، على رأسها لقاءي تشيلسي ونوتينجهام فورست، وتوتنهام مع أستون فيلا في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ومباراتا باريس سان جيرمان ضد لانس، ونانت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد مع أوكسير بالجولة الـ 17 من بطولة الدوري الفرنسي.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
 


توتنهام X أستون فيلا – 4 عصرًا - beIN Sports 1 HD Premium

نوتينجهام فورست X تشيلسي – 6.30 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

موناكو X ستاد بريست – 4 عصرًا - beIN Sports Connect

تولوز X أجاكسيو – 4 عصرًا - beIN Sports Connect

نانت X أوكسير – 4 عصرًا - beIN Sports Connect

أنجيه X لوريان – 4 عصرًا - beIN Sports Connect

ليون X كليرمون فوت – 6 مساء - beIN Sports Connect

لانس X باريس سان جيرمان – 9.45 مساء - beIN Sports Connect