رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن ضم لاعبين جدد في قائمة الفريق

نشر
الاتحاد العراقي لكرة
الاتحاد العراقي لكرة القدم

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء اليوم السبت عن ضم ثنائي جديد لقائمة أسود الرافدين المشاركة في بطولة كأس الخليج "خليجي 25".

وتنطلق خليجي 25 في البصرة يوم 6 يناير المقبل، وتختتم يوم 19 من الشهر نفسه.

ويتعلق الأمر بثنائي ناديي المرخية والشمال القطريين، أيمن حسين وأمجد عطوان، على الترتيب.

وقال الاتحاد العراقي في بيان رسمي اليوم: "تقرر إضافة اللاعبين أيمن حسين وأمجد عطوان، إلى قائمة المنتخب العراقي المشارك في خليجي 25".

وأضاف: "من المؤمل أن يلتحق اللاعبان بوفد المنتخب الوطني غدا الأحد لتدعيم كتيبة أسود الرافدين".

واختتم: "هذه الموافقات جاءت بعد الجهود التي بذلها الاتحاد العراقي لكرة القدم، التي تكللت من خلال المخاطبات الرسمية بإقناع أنديتهم، وبموافقة الاتحاد القطري، لتسهيل أمر اللاعبين بالتواجد مع منتخب العراق".

يذكر أن المنتخب العراقي سيقص شريط افتتاح خليجي 25 بمواجهة شقيقه العماني في السادس من الشهر المقبل في مواجهة تقام بملعب البصرة الدولي.

 عماد هاشم: إستعدادات العراق جيدة للغاية

أكد عماد هاشم حارس مرمى المنتخب العراقي السابق، بالملاعب العراقية قبل أيام من تنظيم بطولة كأس الخليج 25، المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل، في البصرة.

وقال هاشم في تصريحاته "استعدادات العراق بشكل عام والبصرة على وجه الخصوص يعتبر جيد جدا لوجود الملاعب الحديثة والأمور اللوجستية وبجودة عالية".

وزاد مدرب حراس الزوراء: "ناهيك عن حب الجماهير العراقية لكرة القدم، ويعتبرونها المتنفس الوحيد لهم، والجماهير ستكون هي أحد أسباب نجاح هذا العرس الكبير لأبناء الخليج".

وتابع: "نمتلك ملعب بمواصفات عالية يضاهي الملاعب العالمية، وهو جذع النخلة وأيض ملعب الميناء الدولي تحفة أخرى تضاف إلى الملاعب والتحف المعمارية التي توزعت على مختلف المدن العراقية".

وأوضح: "العراق أصبح لديه أكثر من 14 ملعبا على مستوى عالي، وحان الوقت ليدخل في معترك التنظيم للبطولات الكبيرة، وحال نجحنا في تنظيم البطولة أنا على يقين بأنه سوف يرفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".

وأتم حارس مرمى المنتخب العراقي السابق: "تلقيت دعوتين الأولى من وزير الشباب والرياضة والأخرى من اتحاد كرة القدم، وسوف أتواجد لنشارك أبناء الخليج فرحتهم لهذا العرس الكروي".