رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جيمي كاراجر يقارن بين مسيرة رونالدو وميسي في أوروبا

نشر
الأمصار

قارن أسطورة نادي ليفربول، جيمي كاراجر نهاية مسيرة كريستيانو رونالدو في أوروبا مع ليونيل ميسي، إذ سلط الضوء على الاختلافات الواضحة بين ما يحدث مع الثنائي في الفترة الحالية.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن يوم أمس، التعاقد مع صاروخ ماديرا بعقد لمدة عامين، في صفقة كبيرة وضخمة لدوري روشن.

 

وغادر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مانشستر يونايتد الشهر الماضي بعد مقابلة تلفزيونية مع بيرس مورجان، قال فيها المهاجم إنه شعر بالخيانة من قبل نادي أولد ترافورد ولم يحترم مدربه الهولندي إريك تن هاج.

واستخدم كاراجر المقارنة بين الإنجازات الأخيرة التي حققتها منافس رونالدو، ميسي في الفوز بكأس العالم، للحديث عن "النهاية المحزنة" للاعب البرتغالي الأسطوري في مسيرته.

وفي حديثه مع "سكاي"، قال لاعب ليفربول السابق: "من بعض النواحي، إنها نهاية حزينة بالنسبة له، أنهى رونالدو مسيرته خلال مقابلة مع بيرس مورجان، بينما فاز ميسي بكأس العالم، إنها ليست أفضل طريقة للخروج".

أنشيلوتي: شاهدت ماردوانا وكرويف كيف أصف ميسي بالأفضل؟

 

في سياق منفصل، علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على أزمة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع منتخب الديوك في بطولة كأس العالم 2022 المنتهية، قبل مواجهة بلد الوليد غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

وكان ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا قد قرر استبعاد كريم بنزيما من قائمة الديوك قبل انطلاق المونديال، بسبب الإصابة ولم يستبدله بلاعب آخر.

 

وعقب خسارة بلاده للقب أمام الأرجنتين في المباراة النهائية، اعتزل بنزيما اللعب الدولي بشكل نهائي وسط أنباء تفيد بإجباره على مغادرة معسكر بلاده في قطر رغم قدرته على اللحاق بالمنتخب في الأدوار الإقصائية حال استمراره بعد الشفاء من الإصابة.

 

قال أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي: "لا أريد الخوض في قرار فرنسا، لقد قيموا حالة بنزيما في تلك اللحظة".

 

أضاف المدير الفني للمرينجي: "اعتقدوا أنه لن يحظى بفرصة المشاركة في كأس العالم بأكملها، لكنه عاد إلى هنا في العاشر من ديسمبر بحماس كبير، لأنه يعلم أن النصف الأول من الموسم لم يكن يسير معه بشكل جيد".