رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأمصار

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

وبدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للفريق مارسيل كولر شرح خلالها بعض الأمور الفنية للاعبين. 

واجتمع المدير الفني بعدها باللاعبين والجهاز الفني في وجود الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ للحديث عن المرحلة المقبلة. 

وقاد أندرياس أندويا مرانا بدنيا للاعبين استمر لمدة 30 دقيقة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات فنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني. 

كما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق بقطع في غضروف الركبة. 

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب أجرى أشعة وفحوصات طبية على الركبة بعد إصابته في مران الخميس الماضي وأثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة. 

وأشار مدير الكرة إلى أن حارس الفريق سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة القادمة وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية لفترة من 3 إلى 4 أسابيع. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في السابعة من مساء الاثنين المقبل على استاد القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري بتعادله الثاني على التوالي مع مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 مساء الأربعاء باستاد القاهرة في الجولة العاشرة للدوري المصري.

تقدم أحمد رمضان بيكهام لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 45 وأحرز علي معلول هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

وشهد اللقاء جدلا تحكيميا من جانب الحكم ابراهيم نور الدين الذي ألغى هدفا للأهلي واحتسب ضربة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو للفريق الأحمر.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب وارتفع رصيد سيراميكا بقيادة مدربه أحمد سامي إلى 12 نقطة في المركز الثامن.