رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد في مواجهة قوية أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب إريك تن هاج، ضيفًا ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الثامية والنصف من ظهر اليوم، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي. 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لمواصلة الانتصارات بعدما فوزا كبيرا على نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمر فريق مان يونايتد بسلسلة نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، منذ تولى القيادة الفنية للشياطين الحمر خلفًا للألماني رالف رانجنيك.

لعب فريق مانشستر يونايتد 23 مباراة تحت قيادة المدرب الهولندى إيريك تين هاج، فاز فى 16 مباراة وتعادل في لقاءين وخسر 5 مباريات على التوالي.

ترتيب مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي:

يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 4 وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 20.

فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة فقط من 16 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

في سياق متصل، أعلن نادى النصر السعودي، مساء أمس الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد أن فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

وقال بيان النصر السعودي، إن رئيس نادى النصر مسلى أل معمر، وقع عقد رسميا مع كريستيانو رونالدو قبل قليل فى العاصمة الإسبانية مدريد.

أعلنت صحيفة "الرياضية" السعودية، تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 سنة) في صفقة انتقال حر.

وكتبت الصحيفة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": النصر يوقع رسميًا مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف.