رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يسعى لضم فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن توتنهام تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة للتعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الإنجليزي عرضت دفع 15 مليون يورو لكسب خدمات الدولي الإيفواري.

وأضافت: "تشافي غير مقتنع بوجود كيسي الذي لا يشارك أساسياً مع "البرسا"، بينما يأمل أنطونيو كونتي أن ينجح توتنهام في حسم الصفقة".

وختمت بأن توتنهام قد يلجأ إلى استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، بينما ما يدعم إتمام الصفقة هو رغبة برشلونة في الاستفادة مادياً لمواجهة الأزمة المالية التي يواجهها.

في سياق متصل، تلقى فريق برشلونة دفعة قوية، قبل مواجهة الغد ضد إسبانيول، في الجولة الخامسة عشر من الليجا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وقررت محكمة تسوية النزاعات في مدريد تجميد عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات ضد النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن عقوبة ليفاندوفسكي بعد دراسة الاستئناف والحجج المقدمة من برشلونة.

يذكر أن ليفاندوفسكي سيكون قادر على المشاركة غداً ضد إسبانيول.

كما شدد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز على ضرورة مواصلة فريقه لسلسلة انتصاراته قبل التوقف الدولي، وذلك قبل مباراة فريقه أمام إسبانيول، في الجولة 15.

وقال في حديث للنادي من "المهم" العودة بشكل قوي، وبنفس العقلية والروح قبل التوقف.

وأكد تشافي أن الفوز بلقب الدوري سيمنح "ثقة كبيرة لمشروعي على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة"، مضيفا أن فريقه "لا يمكنه التنازل، علينا أن نواصل النظر إلى ريال مدريد وهو خلفنا. الفوز بهذا اللقب سيمنحنا ثقة كبيرة".

ويخوض النادي الكاتالوني المباراة في غياب هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف 3 مباريات عقب طرده في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف ضد أوساسونا (1-2).

وعلى غرار ريال مدريد، تنتظر برشلونة رحلة صعبة في المرحلة المقبلة وتحديدا إلى العاصمة لمواجهة القطب الثاني أتلتيكو، قبل خوض الكأس السوبر المحلية مع النادي الملكي وريال بيتيس بطل مسابقة الكأس وفالنسيا وصيفه في الرياض.