رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، في السابعة مساء الاثنين المقبل، على ستاد الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

وتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر بعد فوزه بركلات الترجيح 4-3 على المقاولون العرب فى دور الثمانية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وسجل كريم فؤاد هدف الأهلي في الدقيقة 68، بينما أدرك النيجيري جون أوكولي التعادل للمقاولون بعدها بثماني دقائق.

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة 16 يناير المقبل موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم 2021 - 2022، بين الأهلى وسموحة، والزمالك وبيراميدز بعد بلوغهم هذا الدور على حساب المقاولون العرب والمصرى والبنك الأهلى.
 

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وواصل الأهلي مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري بتعادله الثاني على التوالي مع مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 مساء الأربعاء باستاد القاهرة في الجولة العاشرة للدوري المصري.

تقدم أحمد رمضان بيكهام لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 45 وأحرز علي معلول هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

وشهد اللقاء جدلا تحكيميا من جانب الحكم ابراهيم نور الدين الذي ألغى هدفا للأهلي واحتسب ضربة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو للفريق الأحمر.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب وارتفع رصيد سيراميكا بقيادة مدربه أحمد سامي إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

بدأ الأهلي المباراة باحثا عن السيطرة على منطقة وسط الملعب ولكن الخطورة ظهرت بعد مرور ربع ساعة بتسديدة قوية من علي معلول.

الأهلي أضاع محاولة عن طريق شادي حسين من تمريرة أفشة ولكن سيراميكا رد بتسديدة بجوار المرمى من جون إيبوكا.

أهدر سافيو فرصة برأسية قوية فوق العارضة ثم اخترق الشحات وسدد تصويبة خطيرة علت العارضة بعد تصدي الحارس محمد بسام.

سجل الأهلي هدفا في الدقيقة 37 عن طريق برونو سافيو من كرة عرضية أرسلها علي معلول ولكن الحكم إبراهيم نور الدين الغى الهدف بداعي التسلل .