رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المندلاوي يشدد على الإسراع في تطوير المدن الكردية خارج إقليم كردستان العراق

نشر
الأمصار

شدد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي محسن المندلاوي، اليوم الخميس، على الإسراع في تطوير المدن الكردية خارج إقليم كردستان.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان، أن "النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي استقبل عدداً من شيوخ ووجهاء عشيرة الأركوازي في خانقين وبغداد".

واكد المندلاوي "على أهمية اهتمام الحكومة الاتحادية بإعمار وتطوير المدن الكردية خارج إقليم كردستان"، مشدداً على ضرورة "تطوير المنافذ الحدودية في خانقين".

واستمع النائب الأول  لرئيس مجلس النواب من الحضور إلى جملة من القضايا التي تهم المواطنين في خانقين وبغداد، مشدداً "على أهمية التنسيق مع الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية لغرض إعادة إعمار المناطق الكردية خارج الإقليم وتطوير منافذها الحدودية".

أخبار أخرى..

بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، محسن المندلاوي، مع رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، الأربعاء، سبل تعزيز عمل الشبكة وتطوير دورها لتلبية متطلبات المرحلة.

وقال مكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، إن "النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي استقبل، بمكتبه اليوم، رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم"، مبيناً، أنه "تمَّ بحث واقع عمل الشبكة والمؤسسات التابعة لها".

وأضاف، أنه "جرى خلال اللقاء الدعوة إلى تثبيت العقود العاملين في شبكة الإعلام العراقي وفق القرار 315 في موازنة العام المقبل، ومناقشة السبل الكفيلة لتعزيز عملها وتطوير دورها، وبما يلبي متطلبات المرحلة الراهنة، فضلاً عن إدامة التنسيق مع مجلس النواب ولجانه المعنية، وبما يُسهم في إنجاح عمل الشبكة".

أخبار أخرى..

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي محسن المندلاوي، الثلاثاء، أن تثبيت المحاضرين خطوة كبيرة بالاتجاه الصحيح.

وقال المندلاوي في تغريدة له: "نبارك للأعزاء المحاضرين ، تصويت مجلس الوزراء على شمولهم بالتثبيت على الملاك الدائم" معتبرة إياها "خطوة كبيرة بالاتجاه الصحيح".

وأضاف، أن "هذا ما عملنا عليه طوال الفترة السابقة وقد تحقق اليوم حيث تحققت المطالب"

وأعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، تصويت مجلس الوزراء على تثبيت المحاضرين.

أخبار أخرى..

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، محسن المندلاوي، الجمعة، أن البرلمان يتابع بشكل مستمر عمل الوزارات بشأن استكمال تثبيت العقود على الملاك.

وقال المندلاوي، في تغريدة له على منصة "تويتر": "نتابع بشكل مستمر عمل الوزارات بخصوص استكمال تثبيت العقود على الملاك".

وثمن، "موقف وزارة المالية وكوادرها لاستمرارهم بالعمل حتى أيام العطل الرسمية، من أجل الإسراع بحسم ملف المحاضرين وباقي الفئات الأخرى، لغرض عرضها على مجلس الوزراء للتصويت على شمولهم بالتعيين".

وأعلنت وزارة المالية، اليوم الجمعة، استئناف دوام دائرتي الموازنة والمحاسبة ليومي الجمعة والسبت، لاستكمال إجراءات تدقيق وتثبيت شريحة المحاضرين