رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. المندلاوي يبحث مع رئيس شبكة الإعلام سبل تعزيز عملها وتطوير دورها

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، محسن المندلاوي، مع رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز عمل الشبكة وتطوير دورها لتلبية متطلبات المرحلة.

وقال مكتب النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي، إن "النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي استقبل، بمكتبه اليوم، رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم"، مبيناً، أنه "تمَّ بحث واقع عمل الشبكة والمؤسسات التابعة لها".

 

وأضاف، أنه "جرى خلال اللقاء الدعوة إلى تثبيت العقود العاملين في شبكة الإعلام العراقي وفق القرار 315 في موازنة العام المقبل، ومناقشة السبل الكفيلة لتعزيز عملها وتطوير دورها، وبما يلبي متطلبات المرحلة الراهنة، فضلاً عن إدامة التنسيق مع مجلس النواب ولجانه المعنية، وبما يُسهم في إنجاح عمل الشبكة".

أخبار أخرى..

الرئيس العراقي: سنعمل مع الجهات الحكومية لإعادة إعمار مدينة الموصل

أكد رئيس الجمهورية العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، العمل مع الجهات الحكومية لإعادة إعمار مدينة الموصل وإكمال مشاريعها القائمة.

وقال رشيد في تغريدة له عبر تويتر، "في الموصل بين أهلنا للاستماع الى مشاكلهم والوقوف على واقع المدينة التي عانت جراء الإرهاب الداعشي الذي حاول عبثاً طمس هويتها المتنوعة والمتعايشة بسلام".

وأكد "سنعمل مع الجهات الحكومية لإعادة إعمار المدينة، وإكمال المشاريع القائمة والنهوض بالواقع المعيشي والخدمي لأهاليها".

وزار رئيس الجمهورية العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، داري العجزة والأيتام في الموصل.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، أجرى اليوم ضمن زيارته لمحافظة نينوى زيارة تفقدية إلى دار العجزة ودار الأيتام في الموصل".

وبين "الرئيس تجول في الدارين وتحدث مع العاملين فيهما وشدّ على أيديهم، موجهاً بتوفير جميع مستلزماتهما، واطلع على الخدمات المقدمة لنزلاء دار العجزة من كبار السن ومستوى الرعاية الصحية والاجتماعية المقدمة لهم والسبل الكفيلة بتأمين متطلباتهم".

وأضاف البيان، أن "رئيس الجمهورية تفقد الأطفال اليتامى المقيمين في دار الأيتام واستفسر عن أوضاعهم ودراستهم وحاجاتهم، حاثاً إياهم على مواصلة التعلم والمثابرة، ليكونوا عناصر فاعلة في بناء مستقبل العراق".

أخبار أخرى..

وصل رئيس الجمهورية العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، الى نينوى في زيارة تفقدية.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية عبداللطيف جمال رشيد وصل اليوم الى الموصل في زيارة تفقدية للمحافظة".