مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النني يرد على نجم ريال مدريد بعد التغريدة الساخرة

نشر
محمد النني وداني
محمد النني وداني سيبايوس

رد النجم المصري محمد النني لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنجليزي على الإسباني داني سيبايوس، لاعب وسط ريال مدريد، والذي هاجم منتقدي النني، في تغريدة عبر "تويتر".

وتعرض اللاعب المصري لسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب مشاركته في الثواني الأخيرة من مباراة آرسنال ووست هام، مساء أمس الإثنين، في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر أحد مستخدمي "تويتر"، فيديو لمشاركة النني في المباراة التي استمرت لثوانٍ محدودة، وكتب عليه تعليقًا ساخرًا "هل هو بيرلو الجديد؟".

وأعاد سيبايوس، نشر التغريدة الساخرة من النني، وكتب عليها: "إنه لاعب محترف بشكل رائع.. زميل رائع.. نحتاج للمزيد من اللاعبين مثله في كرة القدم.. إنه لاعب ثمين لآرسنال".

من جانبه، رد النني على تغريدة سيبايوس، من خلال إعادة نشرها على حسابه، قائلًا: "شكرًا لك يا أخي".

وكان سيبايوس قد زامل النني في آرسنال لمدة موسمين، عندما لعب النجم الإسباني مع الجانرز على سبيل الإعارة.

وقلب آرسنال تأخره في الشوط الأول، إلى فوز ثمين على ضيفه وست هام يونايتد 3-1 مساء الإثنين، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الجزائري سعيد بن رحمة، هدف وست هام الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن يحرز أرسنال ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق بوكايو ساكا (53) وجابرييل مارتينيلي (58) وإيدي نكيتياه (69).

ووسع أرسنال فارق الصدارة مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط مؤقتا، بعدما وصل إلى نقطة 40، فيما تجمد رصيد وست عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

وشهدت المباراة مناسبة خاصة، تمثلت في عودة المدرب الأسطوري أرسين فينجر، للمرة الأولى إلى ملعب "الإمارات"، عقب تركه الفريق العام 2018.