رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. أنغام تحيي حفلاً غنائيًا في الكويت

نشر
الأمصار

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلا غنائيا اليوم بالكويت وذلك بعد تأجيله حيث كان مقررا له أن يقام يوم 26 نوفمبر الماضي.

ومن المقرر ان تقدم أنغام باقة من أجمل اغانيها ابرزها “حالة خاصة، عارفة قيمتي، اكتبلك تعدها وغيرها”.

ونشرت الفنانة أنغام، ڤيديو من كواليس حفلها الذي حمل اسم “بعض من ذكرياتي”، من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”.

وأقيمت الشهر الماضي أقوى حفلان السعودية “ليلة تركي” بمنطقة الدرعية السعودية، حيث غنت 6 مطربات من كلمات الأمير الشاعر تركي بن عبد الرحمن وقيادة المايسترو هاني فرحات الذي سيقودهن في الاحتفالية التي تحمل اسم “بعض من ذكرياتي”.

الحفل أحيته النجمات أصالة، أنغام، نوال، داليا مبارك، أميمة طالب، رولان.

أخبار أخرى..

لأول مرة.. لطيفة في سهرة بموسم الرياض ليلة رأس السنة

تستعد النجمة العربية لطيفة، لإحياء أولى حفلاتها بموسم الترفيه بالرياض، وذلك يوم 31 ديسمبر في إحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، وتقدم سهرة تاريخية بحضور جمهور عريض من كافة أرجاء الوطن العربي.


وأعلنت لطيفة عن الحفلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتبت : "الرياض تجمعنا، سعيدة من كل قلبي أني هبتدي سنة جديدة مع جمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية، وبقدر سعادتي أتمنى أن نسعد جمهورنا في هذه الليلة العظيمة التاريخية التي تجمع كم كبير من النجوم".

أردفت لطيفة: "أتمنى نقصي ليلة سعيدة ونبدأ سنة جديدة كلها حب وازدهار وأمان للمملكة العربية السعودية وللعالم العربي والإنسانية جمعاء، كل سنة وانتم طيبين ومنتظرينكم".

كما تستعد النجمة لطيفة لتسجيل عدد من أغاني ألبومها الجديد، وقد شاركت مؤخرا جمهورها بفيديو سألت خلاله جمهورها حول موعد طرح أول أغاني الألبوم، كما أعلنت أنه تستعد للتعاون مع الموسيقار الكبير زياد الرحباني في ألبوم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة بعد نجاحهما معا في التجربة السابقة.

وتجري لطيفة خلال الأيام القليلة المقبلة بروفات على أغانيها برفقة فرقتها الموسيقية، للظهور  بأفضل صورة خلال حفلها الأول بموسم الرياض ليلة رأس السنة.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات لطيفة "لطيفة 2022" حقق أرقاما قياسية في نسب المشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقد تجاوزت نسب الإستماع والمشاهدة ما يزيد عن ٦٠ مليون مشاهدة.