رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام وصابر الرباعي وأحمد جمال يشاركون في احتفالية العيد الوطني بليبيا

نشر
الأمصار

شارك المطرب أحمد جمال مجموعة صور جديدة له من حفله الأخير في دولة ليبيا ضمن احتفالية نجوم الفن بـ العيد الوطني الـ 71.

تحيا مصر يرصد  تفاصيل احتفالية أحمد جمال بالعيد الوطني

احتفالية النجوم بالعيد الوطني بليبيا
ظهر أحمد جمال في الصور التي شاركها مع الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رفقة عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وهم، صابر الرباعي ، انغام ، ايمن الاعتر، وعلق أحمد جمال على الصور، فكتب: من مشاركتي في احتفال العيد الوطني ال ٧١ لدولة ليبيا بالأمس مع نجوم الوطن العربي صابر الرباعي ، انغام ، ايمن الاعتر.

أخر أعمال أحمد جمال
ويذكر، أن أخر أعمال أحمد جمال طرحه لـ أغنية “خطير خطير”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع جلال حمداوي، وحققت نجاحات ساحقة بالمشاهدات التي تخطت الملايين.

اخبار أخري..

مبدعون بطابع خاص.. معرض فن تشكيلي بالأوبرا.

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة في مصر برئاسة المخرج هشام عطوة معرض “مبدعون بطابع خاص” الذي تقيمه الإدارة العامة للفنون التشكيلية والحرف البيئية برئاسة الفنانة فيفيان البتانوني التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي.

يأتي ذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر مسعود شومان، والإدارة العامة للتمكين الثقافى برئاسة الدكتورة هبه كمال، والفروع الثقافية القاهرة، والمنوفية، وبنى سويف، والإسكندرية.

يتم افتتاح المعرض في تمام الساعة السادسة من مساء غد الإثنين 26 ديسمبر الجاري، بقاعة الهناجر بدار الأوبرا المصرية، لمجموعة متميزة من المبدعين في مجال الفن التشكيلي من ذوي الاحتياجات 

وفي ذات السياق طرح أحدث أفلام كريم محمود عبد العزيز في السينمات العربية.

ينطلق عرض فيلم "شلبي" للفنان كريم محمود عبد العزيز، داخل دور العرض المصرية، في الرابع من يناير المقبل ضمن منافسات منتصف العام الدراسي، بينما من المقرر أن يُعرض الفيلم في السينمات العربية بدايةً من يوم الأربعاء المقبل.
وطرح صناع الفيلم الأغنية الرسمية له تحت عنوان "ابن البطة السودة"، غناء الفنان رامي جمال والمطرب النقاش أحمد سالم، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
يقوم ببطولة فيلم "شلبي" كل من: كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى حمدي وقصة وإخراج بيتر ميمي.