رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن زايد في عيد الميلاد: تمنياتي للجميع السعادة وللعالم السلام والأمان

نشر
الأمصار

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، أتباع الديانة المسيحية بعيد الميلاد.

وكتب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تغريدة بهذه المناسبة على موقع تويتر: "خالص التهاني بمناسبة عيد الميلاد.. تمنياتي للجميع السعادة وللعالم السلام والأمان".

 

ويحتفل المسيحيون حول العالم يوم 25 ديسمبر/كانون الأول كل عام بعيد الكريسماس، احتفاء بميلاد السيد المسيح عيسى عليه السلام.

 

وفي سياق اخر، وخلال الاحتفالات بالامارات، بعيد اتحادها الـ51، رسم أبناء 120 قبيلة مشاركة في مسيرة الاتحاد لوحة جماهيرية تعكس فخرهم وابتهاجهم باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات، حضرها أكثر من 10 آلاف مواطن، ليعبروا عن اعتزازهم بقيادتهم الحكيمة بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

 

وتأتي تلك المسيرة ضمن احتفالات الإمارات، بعيد الاتحاد الـ51، الذي يعد أول يوم وطني في عهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي تولى مقاليد الحكم في 14 مايو/أيار الماضي.

واصطف أبناء القبائل في مسيرة واحدة متوشحين بأعلام دولة الإمارات ومجددين عهد الولاء والانتماء للوطن وقيادته الحكيمة، مؤكدين تلاحم الشعب خلف القيادة في رحلة البناء والإنجاز الذي رسم خارطة طريق لتحقيقها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وشهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات انطلاق مسيرة الاتحاد لترسم مشاركته لوحة هي الأجمل في التلاحم بين الشعب والقيادة.
مشهد مهيب مليء بدلالات قوية تعكس مدى الترابط بين الشعب الوفي وقيادته الحكيمة، زاد من جمالياته هذا التفاعل بين الشعب والقيادة.

أخبار أخرى..

رئيس دولة الإمارات يهنئ رئيس المجلس الرئاسي الليبي بذكرى استقلال بلاده

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات برقية تهنئة إلى الدكتور محمد يونس المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برقية تهنئة مماثلة إلى الدكتور محمد يونس المنفي.

وفي سياق أخر أدانت دولة الإمارات "بشدة" حادث إطلاق النار الذي وقع ، الجمعة، بوسط العاصمة الفرنسية باريس، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية،  اليوم السبت، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية.

كما أعربت الوزارة، في بيانها، عن خالص التعازي للحكومة الفرنسية والشعب الفرنسي الصديق ولأهالي وذوي ضحايا هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.