رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الميناء العراقي تعلن استقبال خاص لنادي الكويت الكويتي قبل بطولة خليجي 25

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة نادي الميناء العراقي لكرة القدم، موعد وصول وفد نادي الكويت الكويتي، وآلية إقامته واستقباله، وذلك استعداداً لخوض المواجهة الودية المرتقبة.

وأضاف فاضل، أن "بعد تناول الوفد وجبة العشاء سيحضر عقد المؤتمر الفني الخاص بلقائه أمام الميناء وفي اليوم التالي صباحاً أي يوم إقامة المباراة يوم 26 يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين".

وأوضح أن "اللجنة المنظمة ستقيم احتفالا بمناسبة افتتاح ملعب الميناء حيث موعد انطلاق اللقاء الودي بين فريق الميناء والكويت الكويتي بمناسبة افتتاح الملعب".

وأشار فاضل، إلى أن "الميناء سيطعم الفريق بعدد من اللاعبين من الذين مثلوا لاعبي البصرة وحالياً يلعبون بأندية أخرى بغية تعزيز صفوفه"، مبيناً أن "اللاعبين الذين تقرر ضمهم للميناء هم حمزة عدنان من القوة الجوية ومرتجى عادل ناصر وعمار عبد الحسين من دهوك وعباس بديع من النفط واحمد فرحان من الشرطة وحسين فلاح من نفط الوسط ومحترف اجنبي سبق ان مثل الميناء في مواسم سابقة من نادي نفط البصرة".

وثمن مشرف نادي الميناء، دور الأندية التي تسمح للاعبيها للانضمام لنادي الميناء في اللقاء الودي، والتي أبدت مساعدة كبيرة في تعزيز صفوف النادي".

ويقام اللقاء الودي بين الميناء والكويت الكويتي يوم الاثنين في الساعة الثامنة مساءً، بمناسبة افتتاح ملعب الميناء البصري.



مفأجاة خاصة في بطولة خليجي

كان قال عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رئيس اللجنةِ الإعلاميّة لخليجي 25، أحمد الموسوي، في بيان صحفي إن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجّهَ بإلغاءِ الرسوم المُترتبةِ للحُصولِ على تأشيراتِ الدخولِ إلى العراق (رسوم الفيزا) لكلِ مَن يرغب بحُضورِ خليجي 25 التي ستقامُ في البصرة وتنطلقُ في(2023/1/6) في خطوةٍ تهدفُ لدعمِ البُطولةِ وتسهيل تواجد الجُمهور وحُضورهم لمُنافساتها بسهولةٍ وانسيابيّةٍ عالية".

وأضافَ: أن "اتحادَ الكرة، بشخصِ رئيسه عدنان درجال، ونيابةً عن بقيةِ الأعضاء، يتقدمُ بالشُكرِ الجزيل وعظيم الامتنانِ إلى رئيسِ الوزراء لهذه الالتفاتةِ الطيبة التي جاءت بالوقتِ المناسب، وستسهمُ في تسهيل دخول الجُمهور من جميع الجنسيات إلى العراق لمشاهدةِ مُبارياتِ البطولةِ".

واختتمَ عُضو الاتحاد، أحمد الموسوي، حديثه بالقول: "وفرَ اتحادُ الكرة، معززاً بالدعم الحكوميّ والتعاون مع الحكومةِ المحليّة في البصرة، جميعَ مستلزمات نجاح البطولةِ من النواحي الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة، وذلك من أجل إظهارها بشكلٍ يليقُ بتاريخِ كرتنا والبطولاتِ الخليجيّة".

يتقدمُ الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم بالشُكرِ والعرفانِ إلى السيدِ رئيس الوزراء وجميعِ السادةِ الوزراء، بعد تَضمينِ قانون الدعمِ الماليّ ضمن مشروع قانونِ المُوازنةِ العامّة الاتحاديّة للسنةِ الماليّة 2023، لِسَدِ مُتطلباتِ بُطولةِ كأس الخليجِ العربيّ لكُرةِ القدم 25 التي تقام مَطلع العام المُقبل في مدينةِ البصرة، وذلك ضمن قراراتِ جلسة مجلسِ الوزراءِ المنعقدة أمس الثلاثاء (15-11-2022).