رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد السعدني وهنا الزاهد يجتمعان بفيلم "بضع ساعات فى يوم ما"

نشر
الأمصار

التحق الفنانان أحمد السعدني وهنا الزاهد، للعمل سويًا من خلال فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" والذي تم الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر.

 

فيلم "بضع ساعات في يوم ما" مأخوذ من وراية تحمل نفس الأسم، وسيناريو حوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، والذى قدم من قبل رواية "هيبتا"، ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من الفنانين حيث يشارك فى بطولته هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدنى، مى عمر، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، أسماء جلال وآخرون.

 

اقرأ أيضًا..

"مسلم" يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته الجديدة «قلب في الدفاتر»


تصدر المطرب مسلم، المركز الأول في تريند يوتيوب موسيقى بعد طرحه أحدث أغنياته "قلب في الدفاتر" من ألبومه الثاني الجديد،  أول أمس الخميس،  حيث اقترب من تحقيق المليون الأول. 

 

الأغنية درامية، حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والخداع، وهي جزء أول من فيلم قصير سيتبعها جزء ثان لأغنية فى الألبوم ستكون مفاجأة يقدمها مسلم خلال الفترة المقبلة.

أغنية "قلب فى الدفاتر" من كلمات وألحان مسلم وتوزيع موسيقى و هندسه صوت اسلام الازرق وإخراج إسلام هشام.

من كلمات الأغنية:

قلب في الدفاتر تلقى الشعر بيحكي عنا , فاكر
ايام م كنا بنحلم نبقى تحت ضل سآتر
قل اللي بينا بالأيام و صبح كلامنا فاتر
مش لآقي حد غيرك حتى ف البعآد اغآزل
آخر الطريق ملقيتش غير لحني حزين
جف البكآ من فرط صبري ع السنين
صدق اللي قالك ان بعض العشق دين
جف البكآ معادش باقي ف عيني شئ
غريبه عاشقك حتى و انتي مش هنا
انا لسا باقي ع اللي بينا صورنا لسا تدلنا
كانت الشوارع في شتى الليالي تملنا
قلبي متيم بيكي و يشهد عليا ربنا

يذكر أن ألبوم مسلم الأول والمعروف بعنوان "اتنسيت" حقق نجاحا كبيرا ووصلت عدد مشاهداته على اليوتيوب أكثر من نصف مليار.

في سياق آخر، شارك الفنان ظافر العابدين جمهوره، بعض الصور من مشاركته في عرض أزياء لماركة عالمية، تمت إقامته على ملعب 974، إحدى الملاعب التي استضافت بعض مباريات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

 

ونشر ظافر الصور عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام، وظهر خلالها في إحدى الصور رفقة عائلته خلال حضوره حفل عرض الأزياء، وصورة أخرى للمكان بالمكامل أثناء عرض الأزياء، وأخر صورة كانت له خلال اشتراكه في عرض إحدى الأزياء بتلك العلامة التجارية التي أقامت الحفل.

 

وكانت آخر أعمال الفنان ظافر العابدين السينمائية، فيلم العنكبوت الذي تم عرضه في شهر مايو الماضي وتدور قصته حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال.