رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يواصل إهدار النقاط بتعادل مثير مع كوبر في الدوري السوداني

نشر
فريق الهلال
فريق الهلال

فشل فريق الهلال في العودة لسكة الانتصارات  بتعادل مخيب أمام مضيفه كوبر بنتيجة (3-3)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 16 من الدوري السوداني الممتاز.

وسجل ثلاثية الهلال "فيكتور نانكي فيدينو وعابدول أجاغون والبديل أنس سعيد (9، 23، 75)"، بينما أحرز لكوبر "محمد داؤود (ثنائية)  وأمين إبراهيم (31، 47، 74)".

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما بقي كوبر في المركز ال15 ب12 نقطة.

وشكل الهلال خطورة حقيقية في الدقيقة 6، من كرة استلمها محمد عبد الرحمن، واخترق ومرر للكونجولي ليليبو ماكابي، الذي سدد بجوار القائم الأيسر. 

وفي الدقيقة 9، أحرز الهلال هدفه الأول، إثر مخالفة من خارج الصندوق، أرسلها موفق صديق عالية، وارتقى لها المدافع الأنجولي فيكتور نانكي، وسدد رأسية قوية على يسار الحارس عماد الدين محمد.

وكاد المهاجم محمد داؤود أن يخطف هدف التعادل، عندما استلم كرة من وسط الملعب وتخطى المدافع الكاميروني بانجا، قبل أن يسدد في الشباك الخارجية عند الدقيقة 13.

وأحرز الهلال الهدف الثاني من هجمة منظمة في الدقيقة 23، إذ مرر ليليبو الكرة لمحمد عبد الرحمن، الذي حولها بكعب قدمه لأجاغون على حافة الصندوق، فسيطر عليها وسدد بقدمه اليسرى في قلب المرمى.

ونجح كوبر في تقليص الفارق بركلة جزاء في الدقيقة 31، من مخالفة ارتكبها صلاح عادل مع المهاجم محمد داؤود، الذي سدد بهدوء كرة زاحفة على يسار حارس الهلال علي عبد الله أبو عشرين. 

وضاعت فرصة هدف محقق من الظهير الأيمن موفق صديق، الذي سدد كرة زاحفة من خارج الصندوق تصدى لها الحارس عماد الدين.

وبعد الاستراحة بدقيقتين فقط، أحرز المتألق محمد داؤود هدف التعادل لكوبر، بعدما تخلص من المدافع الكاميروني بانجا، وواجه الحارس أبو عشرين وسدد كرة حلزونية عانقت الزاوية اليمنى.

وظهر التسرع والارتباك في أداء الهلال، قبل أن يحصل على أول فرصة بالدقيقة 55، حين تجاوز عبد الرحمن الحارس وعكس عرضية لأجاغون، الذي لعبها فوق المرمى الخالي.

وأجرى الفريق الأزرق عدة تبديلات عند الدقيقة 65، بدخول أبو عاقلة عبد الله، ولاعب كوبر السابق أنس سعيد والمهاجم وليد الشعلة.