رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يستعد للمصري بمعسكر مغلق قبل مباراة الدوري

نشر
الأمصار

يدخل فريق الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل، اليوم الجمعة، معسكر مغلقاً تحضيراً لمباراة المصري البورسعيدي المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتى المعسكر المغلق حرصا من أيمن الجمل وجهازه المعاون على تجهيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات من أجل تحسين وضع الفريق الذى لا يليق باسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

وأعلن مجلس الإسماعيلي صرف مكافأة فوز للجهاز الفني ولاعبي الدراويش بالإضافة إلى مكافأة إجادة لكل من باهر المحمدي وعمر الوحش وياو أنور عقب الفوز على انبى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

على صعيد مختلف تأكد غياب باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، عن مواجهة فريقه المقبلة ضد المصري البورسعيدي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ونال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم في لقاء انبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الانتصار من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة التي أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الدوري العام.

كما سيغيب محمد حسن لاعب خط وسط الفريق أيضًا عن اللقاء القادم بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراتين خلال المباراة.

المصري يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

وفي سياق منفصل، استعان الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن، بالمباريات السابقة للنادي الإسماعيلي، وآخرها الفوز على إنبي بهدف نظيف في الجولة الثامنة بالدوري، لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الدراويش قبل مواجهة الأحد.

ويفتقد النادي المصري لخدمات مدافعه محمد دبش، وذلك في اللقاء القادم للفريق البورسعيدي بمسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، والذي يجمع المصري بنظيره النادي الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل، بالجولة التاسعة.

وكان دبش قد حصل على الإنذار الثالث له مع المصري، خلال مشاركته مع الفريق في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد السويس الجديد وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ورفع النادي المصري رصيده إلى النقطة الثامنة، ليحتل المركز العاشر في جدول المسابقة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 8 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في 5 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.

يذكر أن النادي الإسماعيلي كان قد حقق أول انتصاراته في الدوري بالفوز في لقاء الجولة الماضية على إنبي بهدف نظيف، حيث يحتل الدراويش المركز الـ 14 في جدول المسابقة برصيد 6 نقاط.