رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يعرقل صفقة رونالدو إلى النصر السعودي

نشر
الأمصار

نشر الصحفي رودي جاليتي عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تغريدة، يؤكد خلالها على أن نادي النصر يضغط على كريستيانو رونالدو من أجل التوقيع معه في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

وأشار جاليتي إلى أن النصر يريد حسم صفقة رونالدو، قبل مباراة ديربي الرياض أمام الهلال، بالجولة العاشرة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.


وفي حال نجاح النصر في التعاقد مع رونالدو، فسيتم تسجيله فورًا، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع العالمي بداية من 1 يناير 2023.

مازالت محاولات مسؤولي النصر مستمرة، من أجل حسم التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك لتدعيم صفوف العالمي.

ويتواجد رونالدو خلال الوقت الحالي في دبي بالإمارات، من أجل قضاء فترة الراحة بعد انتهاء كأس العالم قطر 2022، وهو الأمر الذي يستغله نادي النصر حاليًا، من أجل إقناعه بالتوقيع للعالمي.

رونالدو إلى النصر السعودي

وأكدت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي حسم بالفعل تفاصيل صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويتبقى التوقيع الرسمي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن العقد سيكون لمدة سنتين ونصف كلاعب، والباقي سيكون سفيرًا للملف المشترك بين السعودية ومصر واليونان، من أجل استضافة مونديال 2030.

كما أن الاتفاق تضمن أن يسقط النصر 3 محترفين أجانب من قائمته لتفادي أي خرق للإنفاق المالي، وسيكون كل من الأرجنتيني بيتي مارتنيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف على رأس المغادرين من قائمة النصر.

وأوضحت "ماركا" مراحل المفاوضات بين الطرفين، حيث قدم النصر عرضه المغري يوم 23 نوفمبر الماضي، وبدأ الاتفاق يوم 5 ديسمبر الجاري، قبل الإعلان عن أن كريستيانو رونالدو قرر بالفعل اللعب لمدة عامين ونصف في السعودية.


وكشفت الصحيفة، أنه على الرغم من أن رونالدو كان على علم بالاتفاق، إلا أنه طلب هامشًا زمنيًا قبل التوقيع الرسمي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد أيام من المفاوضات المكثفة، التقى وفد من النصر مع وكلاء رونالدو، وتم الاتفاق على كل شيء، ولن يصل راتب كريستيانو إلى 200 مليون يورو في الموسم كما تردد مؤخرًا.

وأفاد التقرير، أن القميص رقم 7 المفضل لرونالدو ينتظره حاليًا في النصر السعودي، حيث لا يوجد لاعب يحمل هذا الرقم في الوقت الحالي بالنادي.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.