رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الجمعة 23-12-2022

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم على مدار اليوم الجمعة 23 - 12 - 2022 العديد من المواجهات القوية، على رأسها مباراة عمراني سبور ضد إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي، فضلا عن مواجهات الدوري المصري أهمها الداخلية مع بيراميدز.

مواعيد مباريات الدوري التركي  
أنطاليا سبور X أنقرة جوجو – الساعة 7 مساء                

عمراني سبور X إسطنبول باشاك شهير – الساعة 7 مساء

 

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة
الاتحاد السكندري X سيراميكا كليوباترا – الساعة 5 مساء على قناة on time sport                    

الداخلية X بيراميدز – الساعة 7 مساء على قناة on time sport  

مباراة الريدز والسيتي


تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن الاقصاء المبكر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للموسم الحالي بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات دور الـ16.

وقال يورجن كلوب بعد الإقصاء من كأس كارباو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "الأهداف التي تلقيناها كان يمكن تجنبها بالكامل لكن علينا تقبل حقيقة ذلك وخروجنا من البطولة".

وأضاف كلوب عن تبديل ميلنر المبكر في الدقيقة 40: "شعر بألم بسيط وقررنا تغييره لكي لا تكون الحالة أسوء، ربما إصابة بالعضلة الضامة لا أعرف".

وشدد يورجن كلوب عن الإصابات: "ترينت كان مريضًا وتشامبرلين أيضاً بالأمس وفيرجل عاد للتو معنا وكوناتي سيعود الأسبوع القادم".

وأوضح كلوب: "عملنا بجد وقمنا بأشياء جيدة بصراحة لكن لم يكن ذلك كافيًا للعبور الليلة لكن كما ذكرت فنحن واجهنا السيتي وعلى ملعبه وهذه دومًا مباراة صعبة".

وأكد كلوب: "عدا هدف رياض محرز الرائع بقية الاهداف كان يمكن تجنبها، هدف هالاند الأول كان يمكن إبعاد العرضية ثم تأخر [المدافع] بالحُكم على الحالة وهالاند كان موجودًا مباشرة للتسجيل".

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من هالاند، رياض محرز، وآكي في الدقائق 10، 47، 58 على التوالي لصالح مانشستر سيتي، بينما جاءت أهداف ليفربول عن طريق كارفاليو، ومحمد صلاح في الدقيقتين 20، و48 على التوالي. بهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.