رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. موارد الشارقة تعلن عطلة رأس السنة الميلادية

نشر
الأمصار

أصدرت دائرة الموارد البشرية بالشارقة بالإمارات، تعميماً بشأن عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

 حيث تقرر أن تكون العطلة في يوم الأحد الموافق 1 / 1 / 2023م، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين الموافق 2 يناير 2023م مع مراعاة الدوائر التي تعمل بنظام الوردية.

وبهذه المناسبة، رفعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وإلى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

 

 وإلى إخوانهم أصحاب حكام الإمارات، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار أخرى..

الإمارات تؤكد حرصها على دعم الاستقرار والسلام في أفغانستان

أكدت دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، حرصها على دعم الأمن والاستقرار والسلام بأفغانستان.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مع وزير خارجية باكستان بيلاوال بوتو زرداري.

 

وبحث الجانبان، خلال الاتصال، المستجدات الأفغانية المقلقة وقرار طالبان في أفغانستان بحظر التعليم الجامعي للفتيات والنساء.

وأكد الجانبان أن "الدين الإسلامي الحنيف أولى المرأة اهتماما كبيرا ومنحها مكانة متميزة وصان حقوقها".

وشدّدا على "ضرورة ضمان حقوق المرأة، وعلى أهمية مشاركة النساء والفتيات بشكلٍ كاملٍ ومتساوٍ في جميع جوانب الحياة".

وجدد الجانبان خلال الاتصال موقف دولة الإمارات وباكستان الداعم للأمن والاستقرار والسلام في أفغانستان.

 

وعبرا عن دعمهما للجهود الدولية الهادفة إلى بناء مستقبل أكثر استدامة للشعب الأفغاني

 

وفي سياق أخر، وقعت اليمن والإمارات اتفاقية لإنشاء محطة طاقة شمسية، وأعلن مجلس القيادة اليمني، اليوم الأربعاء، التوقيع مع الإمارات على اتفاقية لإنشاء أول منظومة لتوليد الكهرباء عبر الطاقة الشمسية في عدن.

وبحسب وكالة سبوتنيك، قال المجلس، خلال اجتماع افتراضي عقده برئاسة رئيسه رشاد العليمي، كما نقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، إنه “تم التوقيع بين اليمن والإمارات،اليوم الأربعاء، على اتفاقية لإنشاء منظومة للطاقة الشمسية في محافظة عدن بقدرة 120 ميغا، ستدخل حيز التشغيل مطلع يونيو- حزيران القادم”