رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الأربعاء 21-12-2022

نشر
الأمصار

تقام اليوم الأربعاء 21 - 12 - 2022 العديد من المواجهات القوية، على رأسها مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ضد سامسون سبور في كأس تركيا. 

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2022-2023.

تأتي مواعيد مباريات اليوم الأربعاء على النحو التالي:
مواعيد مباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 
تشارلتون أثلتيك X  برايتون – 9.45 مساء

بلاكبيرن روفرز X نوتينجهام فورست – 9.45 مساء

مانشستر يونايتد X بيرنلي – 10 مساء 
مواعيد مباريات كأس تركيا 
جيرسونسبور X كركابي سبور – 12 ظهرًا

فاتح قرا جمرك X أوساك سبور – 2 ظهرًا

ألانيا سبور X ايوبسبور – 4 عصرًا 

طرابزون سبور X سامسون سبور – 6 مساء 

بشكتاش X ساتليورفاسبور – 8 مساء 
 

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة 

ويستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد، مباراة قوية تجمع بين الهلال، والاتفاق، والتي تقام ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

أبها X التعاون – 2.30 ظهرًا – SSC HD

الهلال X الإتفاق – 5 مساء -  SSC HD

النصر X العدالة – 8 مساء - SSC HD
مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة 
المصري X المقاولون العرب – 5 مساء – ONTimeSports

 

مانشستر يونايتد يواجه بيرنلى في الكأس
 


يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل فريق مانشستر يونايتد في أولى التجارب الرسمية بعد رحيل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً عن قلعة الشياطين الحمر في انفصال بالتراضي بين الطرفين.

وتاريخياً التقى الفريقين في 63 مباراة قبل سابق في جميع البطولات فاز فيها أصحاب الأرض مانشستر يونايتد في 29 مباراة وتعادل في 16 وتلقى الخسارة من بيرنلي في 18 مواجهة.

ونجح لاعبو مانشستر يونايتد في تسجيل 112 هدفاً وتلقي 89 من أقدام لاعبو بيرنلي، حيث يتصدر اللاعب أندي لوكهيد لاعب الضيوف ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف يليه ديفيد هيرد نجم الشياطين الحمر السابق بواقع 8 أهداف.