رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نائب رئيس اتحاد جدة: أحمد حجازي نجم مميز بأدائه الفني الرفيع وانضباطه

نشر
الأمصار

احتفى أحمد عصام كعكي نائب رئيس اتحاد جدة والمشرف العام على الكرة، بتجديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي لمدة 3 مواسم حتى 2026.

وكتب نائب رئيس اتحاد جدة، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الكابتن أحمد حجازي نجم مميز بأدائه الفني الرفيع وانضباطه، وروحه القتالية وإخلاصه للقميص الذي يرتديه".

وزاد: "لذلك كان التجديد معه هدفا رئيسيا من أهدافنا هذا الموسم التي وفقنا ولله الحمد في إتمامها بتجديد عقد الحاجز، وبإذن الله سوف نواصل العمل للحفاظ على مكتسبات النادي ونجومه".

وأرفق أحمد عصام كعكي عدة صور من تجديد عقد أحمد حجازي حتى 2026، وسط تفاعل كبير من الجماهير الاتحادية وإشادة بعمل كعكي ورئيس النادي أنمار الحائلي.

وكتب الحائلي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "جمهورنا الغالي .. أبشركم بأننا تمكنا من الحفاظ على أحد أهم المكتسبات لنادينا العريق، بالتجديد لحاجز الاتحاد أحمد حجازي حتى 2026".

وواصل رئيس اتحاد جدة: "نشكر أحمد حجازي باسم جميع الاتحاديين على حرصه على البقاء في صفوف العميد، ليسطر المزيد من الملاحم مع النمور، متمنين له ولزملائه التوفيق".

في سياق متصل، ينطلق اليوم الثلاثاء، دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، للموسم الرياضي 2022-2023 بمواجهتين.

حيث يواجه الفيحاء (حامل اللقب) نظيره الخليج في دور الـ 16 من مسابقة كأس الملك، عند السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.

لقاء عنوانه "الظروف المتشابهة" حيث إن الفريقين في المراكز المتأخرة في سلم دوري روشن للمحترفين، وليس بينهما كفارق سوى نقطة واحدة.

ضمك يخوض المواجهة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، فيما يأمل الوحدة تجاوز مستضيفه، والذهاب بعيداً في المسابقة.

وتعتبر هذه النسخة استثنائية من كأس خادم الحرمين الشريفين، لاسيما أنها تقتصر المشاركة فيها على 16 نادياً هي أندية دوري المحترفين، وهو الخيار الذي يطبق للمرة الثالثة توالياً بسبب ازدحام الروزنامة بالمشاركات الدولية للمنتخب السعودي.

وتعتبر البطولة الأغلى على صعيد الجوائز في السعودية؛ لاسيما أن البطل يحصل على 10 ملايين ريال، ويتأهل إلى دوري أبطال آسيا.