رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب إشبيلية: تتويج الأرجنتين إنجاز في مسيرة سكالوني

نشر
الأمصار

أشاد خورخي سامباولي مدرب إشبيلية، بنجاح منتخب الأرجنتين وتتويجه بلقب مونديال قطر 2022، كما أثنى على عمل ليونيل سكالوني، معتبرا أنه حقق إنجازا كبيرا.

وقاد سامباولي، المنتخب الأرجنتيني في مونديال 2018، وخرج من ثمن النهائي على يد فرنسا.

وأكد سامبولي أنه يشعر "بفرحة الشعب الأرجنتيني الذي يعيش في حالة نشوة" عقب التتويج بالمونديال، وذلك في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه بكأس ملك إسبانيا أمام خوبينتود توريمولينيوس.

وذكر سامباولي بأن سكالوني كان مساعده في إشبيلية وفي المنتخب الأرجنتيني أيضا، علما بأن الأول تولى الإدارة الفنية للتانجو بعدما رحل عن تدريب الفريق الأندلسي في حقبته الأولى بموسم 2016-2017.

وأضاف سامباولي "سكالوني شخص كان معنا، مدرب حقق شيئا مهما، وسيكون لديه مستواه من المسئولية في النجاح".

وأتم "إنه إنجاز كبير للغاية بالنسبة لمدير فني شاب مثله".

مارتينيز يكشف عن سبب إحتفاله المستفز:

كشف الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين عن سبب احتفاله بعد تسلمه جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم.
واحتفل مارتينيز بطريقة استفزازية بعد تسلمه جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي فاز بها منتخب الأرجنتين، بعد الفوز على فرنسا في النهائي.

وقال إيميليانو مارتينيز في تصريحات لإذاعة لا ريد الأرجنتينية اليوم عن سبب احتفاله: "لقد قمت بهذا الاحتفال بسبب صافرات الاستهجان من الجماهير الفرنسية، لا استطيع تحمل التكبر".

وأضاف: "لقد عانينا كثيرا، كنا نعتقد أننا نسيطر على المباراة، ولكنهم تمكنوا من العودة، لقد كانت مباراة معقدة، ولكن مصيرنا هو المعاناة".

وأشار الحارس الأرجنتيني: "كان لديهم فرصة أخيرة من أجل الفوز (أثناء هجمة كولو مواني)، ولكنني تمكنت من إيقاف الهجمة بقدمي".

وأخيرًا قال مارتينيز: "لا يمكنني وصف هذا الحلم، التي طالما حلمت به، غادرت إنجلترا وأنا صغير، وأريد إهداء هذا الفوز إلى عائلتي".