رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملك الأردن يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الإمارات

نشر
ملك الأردن ورئيس
ملك الأردن ورئيس الإمارات

تلقى ملك الأردن الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وتم التأكيد، خلال الاتصال، على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على توسيع التعاون في المجالات كافة.

وتناول الاتصال عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أخبار أخرى..

قدم الملك الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والأمير الحسن بن طلال، الجمعة، العزاء في العقيد عبد الرزاق الدلابيح، نائب مدير شرطة محافظة معان، الذي قُتل برصاصة في الرأس أمس خلال احتجاجات بالمدينة.

وشدد ملك الأردن، خلال تقديمه العزاء، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية، على أنه سيتم التعامل بحزم مع كل من يرفع السلاح في وجه الدولة ويتعدى على الممتلكات العامة وحقوق المواطنين، مؤكدا أن الاعتداءات وأعمال التخريب مساس خطير بأمن الوطن ولن نسمح بذلك.

وعبّر ملك الأردن، خلال زيارته لبيت العزاء في ديوان الدلابيح بمنطقة الكفير في جرش، عن تعازيه الحارة لذوي الشهيد، قائلا: "هذا ابني وابن كل الأردنيين، ولن يهدأ لنا بال حتى ينال المجرم عقابه أمام العدالة على جريمته النكراء".

وشدد على "أننا لن نقبل التطاول أو الاعتداء على نشامى أجهزتنا الأمنية الساهرين على أمن الوطن والمواطنين"، مشيرا إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون، وحقهم في التعبير عن الرأي بالوسائل السلمية ضمن القانون، مؤكدا أن مؤسسات الدولة ستتخذ كل الإجراءات لمحاسبة الخارجين عن القانون.

أخبار أخرى..

عاجل.. إصابة ضابط وضابط صف بعيارات نارية في معان بالأردن

أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية، الجمعة، عن إصابة ضابط وضابط صف بعيارات نارية أثناء تعاملهما مع أعمال شغب واحتجاجات في المنطقة، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية.

وأكّدت المديرية أنه جرى إسعافهما للمستشفى، وهما قيد العلاج الآن، فيما لا تزال القوى الأمنية تواصل أعمالها في التعامل مع الخارجين عن القانون.

كما أكدت مديرية الأمن الأردنية أنها لن تسمح لهم بتنفيذ مخططاتهم للمساس بأمن الوطن واستقراره.

وحذرت المديرية الجميع بالابتعاد عن الأفعال الجرمية والتخريبية التي يحرض البعض عليها، مؤكدة أن كل من يقوم بمثل تلك الأفعال سيتم إلقاء القبض عليه لينال عقابه الرادع.

وتهيب المديرية بعدم نشر أية معلومات إلا الصادرة عن طريقها، إذ تم رصد منشورات لأشخاص يقومون بتلفيق أخبار غير صحيحة وغير دقيقة بهدف إثارة الفتنة وتأجيج الشارع.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنَّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال حملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة، قد تعاملوا خلال ال 24 ساعة الماضية مع ثلاث قضايا اتجار وترويج في محافظتي المفرق ومادبا والبادية الجنوبية .